• ×
السبت 18 نوفمبر 2017 |

في قناة الدوري والكاس: مشادة كلامية بين ابو اثنين وبندر الدبيخي

في قناة الدوري والكاس: مشادة كلامية بين ابو اثنين وبندر الدبيخي
 

الكبار-متابعة حاتم نصار:
شهد برنامج المجلس الذي يقدم عبر قناة الدوري والكأس القطرية تراشق بين عدد من الإعلاميين السعوديين من جهة والدكتور مدني رحيمي وفيصل ابو اثنين من جهة أخرى

وكان عرض لقطات الاعتداء من قبل جماهير الوصل على إداري النصر بمثابة إنطلاق الشرارة للتراشق الذي تم على الهواء مباشرة .
فكان الراي موحدا من الدكتور مدني وفيصل ابو اثنين بأن السبب في دخول الجماهير الإماراتية للملعب كانت الحركة التي قام بها اخصائي العلاج تجاه الجماهير, الأمر الذي أثار استياء العديد من المتداخلين ,كان أولهم الصحفي بصحيفة الرياضي بندر الدبيخي الذي هاجم الدكتور مدني وابو اثنين مؤكداً بأنهم يفضلان مصلحة ناديهما الاتحاد والهلال على النصر مشيرا إلى انه لو كانت الحادثة تتعلق بأحد الناديين اللذين ينتميان لهما لكان لهما رأياً آخر, مجردهم من وطنيتهم.
في الوقت الذي رد عليه ابو اثنين بأنه لايعرفه كصحفي الأمر الذي أثار غضب الدبيخي موجها الحديث لابو اثنين بلهجة قوية بأنه لايجيد التحليل الرياضي .
وكان البرنامج قد شهد مداخلة أخرى من إداري نصراوي سابق هاجم من خلالها كذلك الدكتور مدني وابو اثنين واصفهم بأنهم عار على التحليل الرياضي ,وأنهما أجادا قلب الحقائق .

المداخلة الأخيرة كانت من مدير تحرير صحيفة الرياضي عبدالعزيز المريسيل ووصف من يستضيفهم البرنامج بأشخاص قليلي الأدب كفيصل ابوثنين ومدني رحيمي الأمر الذي أغضب مقدم البرنامج الأستاذ خالد جاسم ووجه بإغلاق الخط.

 2  0  1057
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:08 صباحاً السبت 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.