الكبار - أول صحيفة رياضية الكترونية سعودية خاصة بالأندية الكبار
الخميس 18 ديسمبر 2014


الأخبار
رياضة سعودية
في قناة الدوري والكاس: مشادة كلامية بين ابو اثنين وبندر الدبيخي
في قناة الدوري والكاس: مشادة كلامية بين ابو اثنين وبندر الدبيخي
في قناة الدوري والكاس: مشادة كلامية بين ابو اثنين وبندر الدبيخي
03-31-2010 01:04
الكبار-متابعة حاتم نصار:
شهد برنامج المجلس الذي يقدم عبر قناة الدوري والكأس القطرية تراشق بين عدد من الإعلاميين السعوديين من جهة والدكتور مدني رحيمي وفيصل ابو اثنين من جهة أخرى

وكان عرض لقطات الاعتداء من قبل جماهير الوصل على إداري النصر بمثابة إنطلاق الشرارة للتراشق الذي تم على الهواء مباشرة .
فكان الراي موحدا من الدكتور مدني وفيصل ابو اثنين بأن السبب في دخول الجماهير الإماراتية للملعب كانت الحركة التي قام بها اخصائي العلاج تجاه الجماهير, الأمر الذي أثار استياء العديد من المتداخلين ,كان أولهم الصحفي بصحيفة الرياضي بندر الدبيخي الذي هاجم الدكتور مدني وابو اثنين مؤكداً بأنهم يفضلان مصلحة ناديهما الاتحاد والهلال على النصر مشيرا إلى انه لو كانت الحادثة تتعلق بأحد الناديين اللذين ينتميان لهما لكان لهما رأياً آخر, مجردهم من وطنيتهم.
في الوقت الذي رد عليه ابو اثنين بأنه لايعرفه كصحفي الأمر الذي أثار غضب الدبيخي موجها الحديث لابو اثنين بلهجة قوية بأنه لايجيد التحليل الرياضي .
وكان البرنامج قد شهد مداخلة أخرى من إداري نصراوي سابق هاجم من خلالها كذلك الدكتور مدني وابو اثنين واصفهم بأنهم عار على التحليل الرياضي ,وأنهما أجادا قلب الحقائق .

المداخلة الأخيرة كانت من مدير تحرير صحيفة الرياضي عبدالعزيز المريسيل ووصف من يستضيفهم البرنامج بأشخاص قليلي الأدب كفيصل ابوثنين ومدني رحيمي الأمر الذي أغضب مقدم البرنامج الأستاذ خالد جاسم ووجه بإغلاق الخط.

 

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 777


خدمات المحتوى


التعليقات
#141 Saudi Arabia [صريح العباره]
0.00/5 (0 صوت)

03-31-2010 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيت اعلق على الموضوع الذي للاسف اخذ اكبر من حجمه وخصوصا من جانب الفريق النصراوي وكان ابو ثنين والدكتور مدني اعداء للنصر اين ماكان ياخي هذا تحليل وهذي اراء للجميع قد اكون مخطيء وقد اكون مصيب فيها وهذا لايدخل باني مثلا لاعب هلالي سابق اني خلاص كل ماقول كلمه على النصر اني قاصد اثير المشاكل او ان النصر دائم مخطيء فاناعتقد انه لايوجد شخص نصراوي مع الاسف عقلاني وياخذ الامور بالشكل الصحيح مجرد كلام ولايعرف كيف يدير المناقشه بشكلها السليم مع الاسف فابوثنين والدكتور قالو رايئهم بشكل عقلاني واعطو احتمالات قد يكون اخصائي العلاج هو من اشعل غيظ وغضب الجماهير . وش دخل هذا هلالي وهذا تحادي ولو كان ناديك وش كان قلت وغيره من هالكلام فانا اتمنى مثل ماقال الصحفي فهد الفارس ان ياخذ ابو ثنين دورات ان يعكس المقوله وتتجه هذي الدورات لكل نصراوي متعصب ومع الاف يزيد عن تسعين بالميه من جماهير النصر لايملكون ادب الحوار والتحدث بالطريقه السليمه وبدون لجلجه وكثرة كلام. انا بالنسبه من وجهة نظري من المتسبب الاول او من المخطيء فاناقول بشكل منصف اولا دخول الجمهور خطىء ويجب ان يعاقب عليه الشيء الثاني حراس الامن الصحيح عليهم مسك جميع من نزل للملعب والتحفظ عليهم ومعاقبتهم لاحقا الشيء الثالث الاخصائي يستحق الطرد لان واجبات الحكم القيام بهالشيء وليس بامكانه طرد الجمهور باكمله!!!
الشيء الاخير ماقام به الاخصائي الطبي بالنصر يستحق عليه العقاب واخطىء بحق نفسه وحق فريقه الذي سبب لهم الارباك رغم تفوقهم بالنتيجه واصبح من اسباب الخساره بسلوكه السيء مع الجماهير ونرفزته العاليه.

كلمه اخيره: متى نشوف صحفي نصراوي عقلاني ويتكلم بالشيء المفيد ويبتعد عن ادخال الهلاليين بكل شيء يحدث للنصر.......... النتيجه للاسف فاي


#150 Saudi Arabia [راكان]
0.00/5 (0 صوت)

04-01-2010 11:45
ابو ( تو ) هذا أعتقد تنقصه الوطنيه والحميه

وهو فعلا ( ماتربي ) على ذمة قائد الرياضه سلطان بن فهد

كذلك هو ( قليل أدب ) على ذمة المريسل

وكذلك ( معدوم الحميه والرجووله وفيه حقد دفين ) على ذمتي

أما ( رحيمي ) فيكفي أسمه لكي نعرف أنه لاتوجد لديه اي وطنيه

أنشروا اذا كنتم محايدين


تقييم
4.42/10 (238 صوت)

 




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الكبار - أول صحيفة رياضية الكترونية سعودية خاصة بالأندية الكبار


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى