خريطة الموقع
الخميس 24 إبريل 2014م



مكتبة الأخبار
رياضة سعودية
مارك بوروس الانجليزي .. هو صاحب أسرع هدف بالعالم وليس العابد

مارك بوروس الانجليزي .. هو صاحب أسرع هدف بالعالم وليس العابد

 

مارك بوروس الانجليزي .. هو صاحب أسرع هدف بالعالم وليس العابد

الكبار-فهد ضاري:البعض يتحدث هذه الأيام عن كون الهدف الذي سجله اللاعب نواف العابد في مرمى الشعله هو أسرع هدف بالعالم وهذا مخالف للحقيقة ..حيث تمكن (مارك بوروس) الانجليزي من احراز اسرع هدف في العالم، وذلك خلال اول ثانيتين من المباراة، عندما صوب الكرة نحو مرمى الخصم من ضربة البداية. فقد كان مارك بوروس يلعب ضمن فريق كاوز في مباريات دوري وسكس في سايدنهام عندما احرز الهدف.



وافادت صحيفة ذي ديي ميرور إن اللاعب الهداف جرب حظه مصوباً الكرة من منتصف الملعب فهبت عاصفة من الهواء لتحمل الكرة فوق رأس حارس مرمى الفريق الخصم لتستقر في الشباك. وقد سجل حكم المباراة توقيت الهدف بأنه تم احرازه في ثانيتين - محطماً بذلك الرقم القياسي الحالي، وهو ثانيتان وثمانية اعشار الثانية.



وتم تسجيل الهدف في موسوعة غينيس للارقام القياسية . وقد تمكن اللاعب البالغ من العمر 25عاماً من احراز ثلاثة اهداف في المباراة حيث فاز فريقه على فريق. ايسليغ بنتيجة ( 5- 3). وتحدث اللاعب عن هدفه الذي احرزه قائلاً: "ان الهدف كان مفاجئاً للجميع. وقد فكرت في تصويب الكرة نحو المرمى لأن الهواء كان قوياً جداً. وكنت مرتبكاً ومندهشاً جداً لرؤية الكرة لتسبح فوق رأس حارس المرمى لدرجة انني لم احتفل حقيقة بأحراز الهدف وانما انفجرت ضاحكاً. لقد قمت بمحاولة من هذا القبيل من قبل ولكن الكرة كانت عادة تنتهي الى رمية جانبية".



اما الحكم جون سوريل، فقد علق على الهدف قائلاً: انه كان هدفاً رائعاً حقاً؛ فهو افضل من هدف بيكام الذي احرزه من منتصف الملعب ضد فريق ومبلدون وقد سجلت الهدف على انه تم احرازه في ثانيتين؛ ولا اعتقد انه يمكن احراز هدف اسرع منه".

 

 

تم إضافته يوم الخميس 12/11/2009 م - الموافق 25-11-1430 هـ الساعة 6:00 صباحاً
شوهد 444 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.55/10 (171 صوت)



إعلانات

القائمة البريدية

فيسبوك - تويتر

التقويم الهجري
24
جماد ثاني
1435 هـ

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.alkebar.com - All rights reserved
جميع التعليقات والردود في المقالات والأخبار لاتعبّر عن رأي ( صحيفة الكبار ) بل تعبّر عن رأي كاتبها

الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية