الكبار - أول صحيفة رياضية الكترونية سعودية خاصة بالأندية الكبار
الخميس 21 أغسطس 2014


الأخبار
رياضة سعودية
سامي الجابر يكثف جهوده لتسجيل ابن خالته (اليمني) في الهلال
سامي الجابر يكثف جهوده لتسجيل ابن خالته (اليمني) في الهلال
سامي الجابر يكثف جهوده لتسجيل ابن خالته (اليمني) في الهلال
02-24-2012 07:12
الكبار-متابعة فيصل العتيبي:
تدوالت بعض مواقع التواصل الإجتماعي(تويتر)خلال الساعات القليلة الماضية محاولات مدير عام الكرة بنادي الهلال سامي الجابر الجادة بتسجيل أبن خالته أحمد باجسير 21سنة في كشوفات الفريق الأولمبي وذلك بعد قرب السماح بتسجيل لاعبين أجنبيين بكل درجة من درجات كل نادي وفق شروط محدده.
وكشفت الأخبار أن ابن خالته أحمد باجسير مازال يحمل الجنسية اليمنية،ولكن مع القرار المنتظر صدوره قريبا" سيكون لاعبا" هلاليا".
الجدير بالذكر أن اللاعب باجسير يعتبر أحد أبرز لاعبي حواري الرياض في الوقت الراهن لتمتعه بمهارات فنية عالية.

 

تعليقات 16 | إهداء 0 | زيارات 5127


خدمات المحتوى


التعليقات
#14558 Saudi Arabia [بحّار البندر]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 07:44
للأسف تتحدثون بلغة تحمل الكثير من العنصرية والتعصب ضد نادي الهلال وضد كل من ينتمي له وكأنكم أنشأتم هذا الموقع للنيل من الهلال ورجاله فقط وهذا واضح جداً من رسوم الكاركاتير والمواضيع المطروحة هنا

الموضوع عادي جدا ولكن أنتم تبحثون عن الإثارة ونشر التعصب بين الجماهير

ماجد عبدالله لعب للنصر وهو يحمل الجنسيه السودانيه وبعدها حصل على الجنسية السعودية وهذا لايقلل من مكانته ومحبته في قلوب الجميع وقس على ذلك الكثير من اللاعبين في أندية أخرى

النصر الآن يمر بأصعب مرحلة في تاريخه فلو تركتم الهلال وركزتم على ناديكم لكان ذلك أفضل ولو استمر أسلوبكم في الطرح بهذا الشكل فأتوقع والعلم عند الله سبحانه وتعالى أن صيحفتكم هذه لن تستمر طويلاً وسيتم إغلاقها بقرار وزاري

للعلم أنا لست هلالياً ولست من المطبلين للهلال ولكن أبى لساني إلا أن ينطق بكلمة الحق ورزقي على الله


#14559 Saudi Arabia [عادل الشايع ]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 08:26


ماذا كان علي موقع الكبار أن يقول في هذا الخبر ليحافظ على مشاعر الهلاليين ولا يستفز عنصريتهم ؟ كبخار البندر .... لايوجد في الخبر مايسيء للهلال ولا لسامي

الا أن عنصرية الهلاليين لايقبل أن يشار ابداً الي أصول اللاعب الكبير سامي ويجب أخفاءها من قبل الأعلام .

من العنصري أذن من يريد اخفاء الحقيقة خجلا منها أم من ينشر خبر كماهو دون تزييف

ولايكتفي الهلالي بحار البندر بذلك بل يكذب عنوة بشأن ماجد عبدالله الذي كلنا نعرف أنه من أصول عربية سودانية لكن المثير الآن أن يقول أنه جنس حين أثبت أنه لاعب كبير والحقيقة أنه أستحق الجنسية تبعاً لوالده وهو صغيراً لم يعرف كلاعب كغيره من ابناء هذا الوطن ! وقد يكون بحار البندر أحدهم ففي ذلك الحين كانت تمنح الجنسية لكل عربي أو مسلم يقيم علي هذه الارض أو يولد بها .

تبقي الكذبة الأكبر وهي أتركوا عنكم الهلال وسوف تفلحون !! يقول هذا ولا زال منظر الأيادي وهو ترفع الحارثي بعد صافرة النهاية في شكل مخطط له ليس للأحتفاء بالكأس
فمادخل الحارثي وهو لم يشارك سوي خمس دقايق طوال المسابقة ! لماذا في عز فرحتهم يريدون أيذاء مشاعر النصروايين وأستفزازهم ! وقد يقبل هذا من الجماهير لكن من أدارة النادي واللاعبيين فهذا مالايعقل !

أذن من يجب عليه الأن أن يترك الأخر من شره وأذاه ايها البحار


#14560 Saudi Arabia [ التمساح s]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 08:46
صح لسانك يابحار .
الموضوع عادي وليه التهويل ؟؟
ابن خالته ( يمني ) فين المشكلة !
الكثير من الاعبين حول العالم يحملون جنسيات غيرجنسيتهم الحقيقية ولاهوا عيييب
وافادوا البلد الذي يحملون جنسيته وكان رموز يشار لهم بلبنان
مثل ماجد عبدالله وسامي بادحدح اللي هوا سامي الجابر واحمد الصغير يرحمه الله
وامين دابو وعماد خوجلي وحارس النصر السابق الخوجلي وخالدقهوجي والكثير الكثير في بلد الجوار مثل قطر والبحرين والامارات والكويت التي يحمل اغلب لاعبيه الجنسية السعودية .
التجنيس مااقتصر على الهلال ولاعلى غيره ولم يكون الهلال الاول ولن يكون الاخير ؟
وشوفوا عندما تكون هناك مقارنة بين افضل لاعبين سعودين لدينا في الفترة الاخيرة
تكون دائما بين ( ماجد ) سوداني (سامي ) يمني !!!
وكلهم ساهموا في خدمة الكرة السعودية وكان من أفضل الاعبين اداء وخلقآ.
اذا لااااااااااااامشكلة


#14561 Saudi Arabia [رعد ]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 09:05
اخواني النصراويين اتركو الغمز والعنصرية اللة يهديكم ترى لو واحد من اساطيركم ولا من نجومكم جاب واحد من قر ايبة يمكن مايعرف ولاكلمة عربي
اتركونا من مسلسل يماني وعيال طقاقات


#14563 Saudi Arabia [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 09:17
لا حول ولا قوت الا بالله .


#14566 Saudi Arabia [خط الستة]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 10:39
صحيح يعرف يأكل عيش


#14569 Saudi Arabia [نجمة ونهر ]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 12:29
أنا نصراوي ، مالعيب في أن يكون يمنيا ؟ وهل ( اليمن ) عيبا ؟

ارحمونا من ( العنصرية ) البغيضة الرخيصة العفنة النتنة ، كلنا ( يمنيون ) من أرض حمير وسبأ وهمدان . من أرض الحضارات . من أرض ( العروبة ) والنخوة والشهامة .


#14570 Saudi Arabia [نادي الهلال للسيدات]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 12:42
سامي باقابر ليس اول يمني يلعب للدلال ولن يكون الاخير


فقد لعب من قبله تركي باصويلح ومحمد المسعري وعيرهم

زلكن اعلام بنو هلال يتستر عليهم خشية ان يقال عليهم نادي

حكومي ويلعب له من المخالفين وسامي هو اصلا تسلل من صعده

هو ووالده واخوانه ليجد نفسه فيمابعد سنتوره وليس (اسطوره)

واخوه اصبح (مذيعون) في الرياضيه ليطبل لاخيه فلا غرابه لن تجد اسم

احمد باجسير قدتحول الى (الجسير) ومن القصيم كما قيل لسامي انه من القصيم


#14571 Saudi Arabia [اللــه أكبر ..]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 02:14
ههههههههه .. يعني مآجد عبدالله سعودي .. ههههههههههههههههههههههههههههه


#14577 Saudi Arabia [هلالي منصف]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 05:51
غير صحيح يابحار البندر احمد عبدالله تجنس سعودي قبل ان يولد ماجد فلا تتحدث في شي لاتفقه فيه


#14581 Saudi Arabia [زاير هلالي]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 07:23
سامي كلاعب15سنه وكأداري ماقد حارش جمهور النصر بس جمهور النصر حساس شويه


#14586 Saudi Arabia [المتوزي]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 08:19
ههههههههههههههه
بكرى يجيب العايلة كلها ويسجلهم في الهلال ههههه

واللي يقول ان اليمنين اخوان .. فاقول انهم كذلك واكثر ..
والخبر عادي .. لم يتطرق بعنصرية او جاء بطريقة سخرية .. او ماشابه ..
ولكن المثل يقول اللي على راسه بطحا يتحسس عليها ..

تحياتي للصحيفة الرائعة الكبار .. وتحية خاااااصة لك اخوي فيصل ..


#14587 Saudi Arabia [الزعيم]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 08:23
ياراعي الجمال وياسايس الخيول خلك في ام رقيبه تجر جمل او حمار اترك العظماء يقدمون للبلاد انجاز انت وش قدمت غير انك سايس او مربي سلق عن احد معازيبك


#14588 Saudi Arabia [عاشق نور]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2012 09:25
هههههههههه ليه ياكاتبنا المتميز ترفع ضغط الطواقي لازم تقلب عليهم المواجع وبعدين يالهلاميين انتم اخر ناس تتكلم عن العنصرية لأنكم اكثر ناس تستخدمون العنصرية*


#14590 Kuwait [الحمد لله اني هلالي ]
0.00/5 (0 صوت)

02-25-2012 12:29
انا اتحدى اي فقراوي يقسم بان سامي من اصول يمنيه


والمعروف ان ام سامي من القبائل اللتي ع حدود نجران


اما انا كهلالي اقسم بان ماجد حصل ع الجنسيه السعوديه


قاتل الله التعصب والتديس


#14602 Saudi Arabia [نصراوي ]
0.00/5 (0 صوت)

02-25-2012 09:21
مع احترامي اذا صار يمني يعني كافر بيدخل النار مثلا


تقييم
4.42/10 (392 صوت)

 




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الكبار - أول صحيفة رياضية الكترونية سعودية خاصة بالأندية الكبار


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى