• ×
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 |

خلف ملفي

دياز سيغادر الهلال !

ارتكب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال خطأ كبيراً بتصريحه الغريب المريب وهو يلمح بعدم الاستمرار بعد بطولة آسيا، تاركاً المؤتمر الصحافي والمترجم يترجم رسالته الصاعقة، وواكب ذلك تأويلات رغم توضيح الأمير نواف بن سعد رئيس النادي أن المدرب كان غاضباً من ضعف الحضور الجماهيري وصيحات الاستهجان ضد تبديلاته.

ودياز سيلحق يوماً ما بسابقيه بعضهم أفضل منه، لكنه في الطريق لتحقيق ما لم يسبقه إليه أي مدرب بالفوز بدوري آسيا بعد توفيق الله، والوصول إلى كأس العالم للأندية باعتباره أهم إنجاز يسعى إليه الهلاليون لتعزيز الزعامة الآسيوية بست بطولات حسب التصنيفات السابقة وإضافة هذه النسخة التي تؤدي إلى العالمية.

لذا، من واجب دياز أن يحافظ على كل العوامل والجزئيات لتحقيق هذه الأهداف، وأن يعي أكثر من أي وقت مضى أن انتقاده أو معارضته أو استهجان بعض تصرفاته أمر عادي، وهو الذي ما زال يثير التساؤلات بإصراره على ماتياس، وربما من حسن حظه وجود الأمير نواف بن سعد رئيساً للنادي الذي نجح في العديد من المآزق ووفر بيئة حيوية تشع نجاحات.

والأكيد أنه لو «عاتب» الجماهير بعد المؤتمر وأعطى رأيه وطالب بدعم توجهاته لوجد كل الاحترام والتقدير، وفي المقابل من واجب الجمهور الهلالي أن يكون على دراية وثقة بأن المدرب سيعمل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق كل البطولات.

ونؤكد أن المدرب الواثق لا يتأثر بالنقد، بل يزيده تألقاً.

*نقلاً عن الرؤية الإماراتية

بواسطة : خلف ملفي
 0  0  744
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

وأخيرا اعلنت لجنة تراخيص الأندية عدم أهلية النصر للمشاركة في دوري أبطال آسيا نسخة ٢٠١٨ . كنا...

فلاح المعطش

• قطعاً وتحت أي ظرف أو سبب لا يمكن أن أتشفى من الإنسان عبدالله البرقان فتلك ليس من عاداتنا ولا...

أحمد الشمراني

بغض النظر عن نتيجة المباراة الودية التي لعبها منتخبنا امام (جامايكا) نستطيع ان نقول ان...

سمير هلال
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 مساءً الأربعاء 18 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.