• ×
الإثنين 22 يناير 2018 |

فلاح المعطش

إرحل !

استبشر النصراويون خيرا بفريقهم بعد معسكر الإمارات وهم يشاهدون فريقا قويا ممتعا يلعب كرة قدم حديثة فيها التكتيك العالي وتقنية لعب الفرق العالمية التي تجمع بين الاستحواذ والحماس والتحرك بدون كرة وتنويع الهجمات بين العمق والأطراف حتى أصبح المشجع النصراوي يرى أن الفريق قادر على حصد لقب الدوري رغم الفارق النقطي الكبير نسبيا بينه وبين المتصدر .

وبدأنا نشاهد بعض المحللين يشبهون الأداء النصراوي بأداء فريق برشلونه بل وخرجت عناوين تسميه ( نصر جوستافو ) وكان هذا اللقب لعنة على الفريق كما حصل مع ( نصر كارينيو ) و ( نصر زوران ) وهو أمر حذرنا منه حيث أن النصر أكبر من هؤلاء وغيرهم ونسبته لهم تقزيم له وتصغير لكيان عظيم يصنع المدربين ولايصنعونه .

وبعد ذلك التميز وبدءا من مباراة الباطن بدأ الفريق يتراجع وذلك في أربع مباريات عجاف لم يذق فيها طعم الفوز بل وسجل مستواه تراجعا مخيفا من حيث النتائج والأرقام فخسر مرتين أحدهما من متذيل الترتيب وليس ذلك فحسب بل إن أضعف فريقين هجوميا استطاع كل منهما تسجيل ثلاثة أهداف في المرمى النصراوي !

أين العلة ؟
جرب النصراويون تغيير المدربين وتغيير اللاعبين ومع ذلك كان الفريق يتقدم خطوة ويتراجع خطوات وكأن هناك من لايريد أن يراه يتقدم ونحن - مع بعدنا عن خبايا البيت النصراوي وأسراره - نجزم بوجود مشاكل إدارية تعيد الفريق إلى المربع الأول كلما حاول النهوض .

كل نصراوي الآن يتمنى رحيل الإدارة كاملة بل ويتوسل الأمير فيصل الاستقالة وترك الفريق لمن يستطيع انتشاله من وضعه المتردي فنيا وماديا وإداريا .

سمو الأمير فيصل : لقد كنت شجاعا وتقدمت لرئاسة النصر وقدمت الكثير حتى عاد لمنصة البطولات فكنت رجل تلك المرحلة، ولكنك لست الرجل المناسب لهذه المرحلة فكن شجاعا كما عهدناك وارحل ودع النصر لمن يستطيع قيادته في هذه المرحلة الحرجة ولاتستمع لكلام المنتفعين والمطبلين فهؤلاء لايهمهم إلا مصالحهم ولن يذرفوا دمعة واحدة على الكيان حتى لو هبط للأولى .

الفريق منهار معنويا والشواهد واضحة أبرزها تصرفات عمر هوساوي وإبراهيم غالب واللاعبون يعيشون ضغوطا كبيرة ساهمت في هبوط مستواهم وبالتالي انحدار نتائج الفريق .

الفريق يعيشا وضعا ماديا متأزما ومعرض لعقوبات من الفيفا بحسم النقاط أو الحرمان من التسجيل خاصة وأن سياسة رئيس النادي التي ساهمت في ابتعاد الداعمين مازالت مستمرة ولم نلاحظ أي تحرك منه في اتجاه جمع أعضاء الشرف والبحث عن داعمين أو رعاة .


حقيقة الوضع كما نشاهده لايبشر بخير والقادم قد يكون صادما أكثر ولاحل إلا في استقالة الأمير فيصل وإدارته ومجيء إدارة طوارئ تدير النادي لحين عقد العمومية.

أما مسألة المجهول فهي كلمة حق يراد بها باطل ؛ فعشاق النصر لن يتركوه يسقط ولكنهم لن يقتربوا حتى يبتعد الرئيس ، وبذكر المجهول فأي مجهول أكثر من هذا الوضع المزري معنويا وفنيا وماديا بل وحتى إعلاميا ؟ ولن يكون الفريق في وضع أسوأ من هذا الوضع !.

في التسعين :

تحسن أوضاع الاتحاد والشباب بعد تكليف إدارة مؤقتة تجربة نتمنى تكرارها في النصر .
( الأنا ) دمرت الإنجاز ونحرت الفريق ومستمرة في اكتساح كل جميل .
عناد الرئيس جعله يخسر المدرج النصراوي الذي كان يهتف باسمه في يوم من الأيام .
لم أر يوما رئيسا ينتقم من نفسه ويمسح كل ذكرى جميلة يحملها الجمهور عنه كما يفعل رئيس النصر .
*مشكلة الفريق إدارية بامتياز وهذا النوع من المشاكل يؤثر على المستوى الفني للفريق وهو مانشاهده ، فلا جدوى من جلب لاعبين ومدربين مع بقاء هذه الإدارة .

نسألك بالله أن ترحل إن كان بقي في قلبك ولو ذرة من حب الكيان .

بواسطة : فلاح المعطش
 1  0  263
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النصر أول عالمي في آسيا 12-25-2017 03:28 مساءً

    لقد أسمعت من ناديت* حيا* - أخي الكاتب -

أكثر

جديد المقالات

لم يكن أكثر المتشائمين يعتقدون أن يغادر رئيس النصر السابق فيصل بن تركي كرسي الرئاسة بهذا الشكل،...

سلطان الزايدي

ستكون المهمة عصيبة على رئيس النصر المكلف سلمان المالك وهو يتولى رئاسة ناد جماهيري كبير في شعبيته...

عبدالله الفرج

قبل أيام كتبت مقالا بعنوان : ( ارحل ) وناشدت في خاتمته الأمير فيصل أن يرحل ويترك النصر...

فلاح المعطش
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 صباحاً الإثنين 22 يناير 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.