• ×
السبت 15 ديسمبر 2018 |

عمر عبده الجيّد

رسائل نصراوية لن تصل !

أن تهزم من فريقٍ واحد خلال فترة زمنية وجيزة فليست جديدة فهي حالة موجودة في عالم المستديرة . وليس من المعيب أن تهدم من فريق أقل فنيا . فالكورة تعطي من يعطيها ولكن مهزلة النصر أمام الباطن جعلتني أقف كثيراً حتى أكتب هذه الرسائل التي أثق أنها لن تصل .

الإدارة : من الصعب جدا أن ألقي باللائمة عليكم فقد استلمتم تركة متهالكة وكتلة مهملة من الارواح التي تشبعت بالانجازات القليلة وبمعنى اصح بلا طموح حتى نجحت في قتل الطموح لدى الجمهور النصراوي . فالاعداد السيء هذا نتاجه والاستهانة بقيمة شعار النصر هذه نهايتها . لكن الثقة بكم واستمراركم مطلب مهم إذا كانت "نية التغيير الجذري" موجودة . وعلى هذا الاساس جسر الثقة سيبقى ممدوداً بينكم وبين الجمهور مادام أن وعد التغيير سيتحقق .

اللاعبون : من يرى نفسه مكتفيا بما أنجز فليس من العيب الاعتذار للشعار الذي استهنت بإسمه العظيم وترك الخانة لمن يرى نفسه قادراً على العطاء . موت الطموح مصيبة وكثرة الاعذار دليل عجز . وانتم عاجزون حتى عن الاقتناع بمستوياتكم . فمن باب الاحترام استشعار المسؤولية والعمل من اجل الكيان أو البحث عن مكان آخر مناسب لأصحاب الهمم القليلة فالنصر لا مكان فيه الا للاقوياء .

الجمهور : الانكسارات تصنع الرغبة في النهوض وماحصل بدافع العاطفة يدفعكم نحو أن تكونوا اكثر قرباً من الكيان النصراوي . وانتم العملة الصادقة التي يجب أن تقاوم سراب اللاعبين . وتجذب المستثمرين . انتهى الموسم ولكن القادم أصعب ودور الجمهور أن يعلن بصوته : لا مكان للأنفس الهينة في كيان النصر . النصر لنا لأننا النصر .

بعد هذه الرسائل التي إن وصلت ستكون أوكسير الحياة . علينا لملمة جراحنا والمضي نحو القادم بثقة وحذر حتى نرى الامنيات تصبح واقعاً .

ومضة

مهما حصل
ماتنطفي شمعة أمل

ألقاكم في الضفة الأخرى ،،،

@omaraljayed

بواسطة : عمر عبده الجيّد
 0  0  906
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

ترددتُ كثيراً في الكتابة عن النصر رغم بدايته القوية حتى لا أتسرع في الحكم مدحا أو نقدا ولكن الآن...

فلاح المعطش

الهجوم المسعور لبعض الإعلاميين القطريين والبعض الآخر من الإعلاميين الكويتيين في المنصات الإعلامية...

متعب العواد

لا أعلم مما تخشى إدارة النادي الأهلي لكي تعترف بالأخطاء، وتعمل على إصلاحها. بعد هذا التفريط في...

عوض رقعان
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 صباحاً السبت 15 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.