• ×
الأحد 24 يونيو 2018 |

عمر عبده الجيّد

رسائل نصراوية لن تصل !

أن تهزم من فريقٍ واحد خلال فترة زمنية وجيزة فليست جديدة فهي حالة موجودة في عالم المستديرة . وليس من المعيب أن تهدم من فريق أقل فنيا . فالكورة تعطي من يعطيها ولكن مهزلة النصر أمام الباطن جعلتني أقف كثيراً حتى أكتب هذه الرسائل التي أثق أنها لن تصل .

الإدارة : من الصعب جدا أن ألقي باللائمة عليكم فقد استلمتم تركة متهالكة وكتلة مهملة من الارواح التي تشبعت بالانجازات القليلة وبمعنى اصح بلا طموح حتى نجحت في قتل الطموح لدى الجمهور النصراوي . فالاعداد السيء هذا نتاجه والاستهانة بقيمة شعار النصر هذه نهايتها . لكن الثقة بكم واستمراركم مطلب مهم إذا كانت "نية التغيير الجذري" موجودة . وعلى هذا الاساس جسر الثقة سيبقى ممدوداً بينكم وبين الجمهور مادام أن وعد التغيير سيتحقق .

اللاعبون : من يرى نفسه مكتفيا بما أنجز فليس من العيب الاعتذار للشعار الذي استهنت بإسمه العظيم وترك الخانة لمن يرى نفسه قادراً على العطاء . موت الطموح مصيبة وكثرة الاعذار دليل عجز . وانتم عاجزون حتى عن الاقتناع بمستوياتكم . فمن باب الاحترام استشعار المسؤولية والعمل من اجل الكيان أو البحث عن مكان آخر مناسب لأصحاب الهمم القليلة فالنصر لا مكان فيه الا للاقوياء .

الجمهور : الانكسارات تصنع الرغبة في النهوض وماحصل بدافع العاطفة يدفعكم نحو أن تكونوا اكثر قرباً من الكيان النصراوي . وانتم العملة الصادقة التي يجب أن تقاوم سراب اللاعبين . وتجذب المستثمرين . انتهى الموسم ولكن القادم أصعب ودور الجمهور أن يعلن بصوته : لا مكان للأنفس الهينة في كيان النصر . النصر لنا لأننا النصر .

بعد هذه الرسائل التي إن وصلت ستكون أوكسير الحياة . علينا لملمة جراحنا والمضي نحو القادم بثقة وحذر حتى نرى الامنيات تصبح واقعاً .

ومضة

مهما حصل
ماتنطفي شمعة أمل

ألقاكم في الضفة الأخرى ،،،

@omaraljayed

بواسطة : عمر عبده الجيّد
 0  0  791
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

صدمة كبيرة تلقيناها جميعا ليست بالهزيمة بحد ذاتها بل بالنتيجة التي لم يكن يتوقعها أكبر المتشائمين...

فلاح المعطش

الآحلام تُصبح واقعاً بعض الأحيان وأحياناً أُخرى تضلُأحلاماً فقط ، وحلمنا مع واقعنا أصبحا قريبين...

محمد سلامه

بعد صافرة كلاتينبرغ التي أعلنت الإتحاد بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين أسدل الستار على الموسم...

عمر عبده الجيّد
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 صباحاً الأحد 24 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.