• ×
الإثنين 16 سبتمبر 2019 |

الشيخ فهد المذهل يطيح بساحرة في بيت رياضي شهير..!!

الشيخ فهد المذهل يطيح بساحرة في بيت رياضي شهير..!!
 

الكبار-متابعة بسام محمد:
كشف الشيخ فهد المذهل عن مساهمته في إطاحة الجهات الأمنية بساحرة عراقية في منزل أحد أشهر أثرياء العاصمة الرياض، ممن اشتهروا في الوسط الرياضي، وتبين أنها تنتمي لشبكة طائفية تهدف لتفريق الأسر المسلمة السنية، واستنزافها مالياً.

وقال المذهل لـ"سبق": وفقني الله لتعبير رؤيا أخت ذلك التاجر بأن في بيتهم ساحرة، فأسرت لي في وقت لاحق أنها اكتشفت أن الساحرة هي معالجة نفسية من الجنسية العراقية، كانت تداوم على زيارتهم، وتدعي أنها سنية وزوجها يعمل في قصر شخصية مهمة، ويشرف الزوج على جمع التبرعات لأطفال سوريا والعراق.

وأضافت الأخت لـ"المذهل": وثقنا بها آنذاك بعد أن استطاعت مساعدتنا في إقلاع ابني عن التدخين، رغم أننا كنا نستغرب خلوتها بالابن خلال جلسات العلاج، وخصوصاً وهي تدعي أنها متدينة.

وتابعت: كانت تأخذ أموال الزكاة من والدتي، بحجة إرسالها للأطفال الفقراء عن طريق زوجها، لنتبين بعد تبليغنا الجهات الأمنية، بأنها كانت تستخدم الأموال لبناء الحسينيات في بلدها، ضمن شبكة تستهدف العوائل الشهيرة تجارياً، للأغراض ذاتها.

من جهته ناشد "المذهل" المواطنين وخصوصاً النساء منهم بعدم الوثوق في الغرباء، منبهاً إلى ضرورة التعامل مع عيادات الصحة النفسية والاجتماعية المرخصة والموثوق بها، والرقاة المعروفين، الذين تبرأ بهم الذمة، ومشهود لهم بالعلم الشرعي.

 1  0  4341
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ههههههههه 06-17-2014 05:30 مساءً

    تقصدون البلوي منصور كنت عارف ماغيره

    • 1 - 1
      عاقلذ 06-19-2014 04:40 مساءً

      الله يهديك يوقل لك احد اثرياء الرياض تقول البلوي عقلك وين الله يهديك

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:36 مساءً الإثنين 16 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.