• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

الجاسر ينعت الاتحاد الآسيوي ولجانه بالفساد..!!

الجاسر ينعت الاتحاد الآسيوي ولجانه بالفساد..!!
الكبار- متابعة عادل الصالح: 

أكد الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه سيضرب بيد من حديد بحق المخالفين والمتجاوزين مؤكداً أن لجنة الانضباط تعتبر هيئة مستقلة تتعامل مع جميع الحالات بحزم وعدالة.

وتابع: أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والأندية المشاركة وجميع المعنيين يتشاركون في حمل مسؤولية المحافظة على أسلوب التعامل الرياضي والاحترام المتبادل وفق أعلى معايير السلوك".

من جانبه رد عبد الكريم الجاسر عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق الذي اعتبر أن الرسالة موجهة للأندية السعودية فقط قائلاً: هذه الرسالة أعتبرها ردا على رد فعل السعوديين على قرارات لجنة الانضباط الأخيرة.

وتابع: كيف تعاقب لجان الاتحاد الآسيوي الفاسدة جمهور الهلال على أخطاء مواسم ماضية؟ موضحا بقوله: سأتقبل القرار والعقوبة لو أن تجاوزات الجماهير حدثت في موسم واحد فقط، لكن تحاسبني على أخطاء تراكمية منذ عشرة أعوام؟.

وأضاف: بدلا من أن يشعرنا بمحاسبة الجان المتجاوزة خاصة الحكام والانضباط ويعلن عن تغيير الشخصيات المعمرة والفاسدة فيها، يهدد ويتوعد

وزاد: ليست لنا قضية مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نكن لشخصه كل التقدير والاحترام لكن أن يدير اللجان الحساسة في الاتحادات ممثلو دول لايوجد لديهم دوري محترفين أو كرة قدم محترفة ويتم تكليف حكام من دول ليس لديها كرة قدم فهذه مصيبة وتدعو للشك هل يعقل ألا يصل المسؤولون الرياضيون من الملعب؟.

وأكد الجاسر أن الآسيوي يستهدف الأندية السعودية قائلاً: هم يستهدفوننا لأنهم يريدون أن ننزلق معهم في الفساد وصوتهم بالسعودية سيقوى ويصل ووجود السعودية بجانبهم سيمنحهم قوة لذلك سيضغطون ويضغطون علينا بالفساد حتى نستجيب لهم.

واختتم الجاسر تصريحاته قائلاً: هم يريدون تكليف حكام من جهة يستطيعون الضغط عليه والتأثير على قراراته لأنه من المستحيل أن يتم التأثير على حكم بحريني، أو حكم قطري أو حكم إماراتي مثلا.

 3  0  951
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المبتسم 06-21-2015 03:56 صباحاً

    الجاسر له طلعات تثير الضحك حتى ان جماهير الهلال غضبت منه مراراً وتكراراً
    ويبدو انه يتحدث تحت تأثير العالميه صعبه قويه
    بل ان كثير من مشجعي الهلال الاعلاميين يتحدثون تحت ضغط هذه الجمله

  • #2
    العالميـــــــة صعبــــــة قــويــــــة 06-22-2015 04:00 صباحاً

    لايكون فاسد الا اذا لعب هلالهم هههههههه


    كلك منك يا سدني ..!!

  • #3
    عبد الواحد 06-22-2015 12:23 مساءً

    سلمانوه صديق سلوم بتيله مسلسل فليبينى

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 مساءً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.