• ×
الإثنين 14 أكتوبر 2019 |

أبو اثنين يصف الكاتب خلف الحربي بالعدو..!!

أبو اثنين يصف الكاتب خلف الحربي بالعدو..!!
الكبار-متابعة مهند صقر: 

كتب لاعب الهلال السابق والمحلل الرياضي فيصل أبو اثنين على موقع تويتر تغريدة أثارت غضب الكاتب الصحافي بصحيفة عكاظ خلف الحربي بعد أن وصفه بالعدو.

أبو اثنين غرّد عبر حسابه الرسمي تويتر قائلًا: بدأها خلف الحربي مع سيلفي تلميحًا ثم محاسبة خليل عبدالله الخليل تصريحًا ثم نوري المالكي علانية!.. هل هذا تم مصادفة؟! هم العدو فاحذرهم.

وأثارت تغريدة أبو اثنين غضب الحربي الذي اعتبرها الأخير ثأرًا منه حيث قال: كتبت عن مزايدة فيصل أبو ثنين الدينية يوم مباراة الهلال وسيدني فامتلأ حقدًا وها هو اليوم يعتبرني عدوًّا للوطن!!.

وختم الحربي بقوله: مشكلة اللاعب إذا صار سياسيًّا!!.

وكان خلف الحربي قال في أحد مقالاته: كيف لا يضحك الناس على رفض الشيخ الكابتن فيصل أبو اثنين فصل الرياضة عن الدين لأننا لسنا في دولة علمانية؟! ما هو دخل كرة القدم في الدين؟!.. كرة القدم تخضع لقوانين الفيفا وليس للشريعة الإسلامية إلى متى نقحم الدين في كل شيء دون أن يحق للناس الضحك على هذا المشهد المفتعل؟!.

 3  0  3438
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النصـر العالمـي بطل الدوري 16 مرة 07-25-2015 08:03 صباحاً

    رغم نصراويتي و رغم ( بعض ) كتابات الحربي الجيدة الاجتماعية البعيدة عن المساس بالدين و أهله ،،، الا أن أبو اثنين موقفه هنا صحيح وليس الحربي هو الوحيد فقط من الكتاب الذين يتجرأون بنقد الالتزام والملتزمين بل هناك من هو أشد من الحربي بقوة بصحف الرياض و الجزيرة وعكاظ معظم توجهات الكتاب نحو العلمانية للأسف ..... هذي الحقيقة ، صحيح أنتقدنا بالسابق أبو اثنين أيام لقاء فريقه بسدني ليس لأجل ذات الدين والوطنية فكلنا نحب الدين و أهله انما انتقدنا المقصود بالتقلب في التجشيع وفيصل كان أحدهم في نهائي الأهلي وأولسان 2012م حينما أعجب بفريق أولسان و أشاد فيه لدرجة أن قال هو الأفضل و لاعلاقة للوطنية بذلك ( ولم يبدي تعاطف مع الأهلي حتى قبل اللقاء كما فعل مع الهلال ! ) الحق حق يجب أن يتبع ومثل ماوقفت ضد أبو ثنين سابقا لتقلبه بالموقف ، هنا موقفه صحيح والحربي ليس من حقه أن يكمم أفواه أي لاعب عن ابداء الرأي ، وان كان هناك من توضيح لأبو اثنين فهو أن هناك كتاب أسوأ بمراحل من الحربي كانو أولى بالنقد منه ،،،،، انما الخطأ الأكبر خطأ الكتاب الاجتماعيين الذي تركو الأمور المهمة بالبلد كالبطالة و غلاء المعيشة و أسعار الأيجارات و حتى لا أبالغ دعم المقبلين على الزواج فدولتنا غنية ان لم تكن الأغنى !! كل هذي الأمور تركوها كتاب الغفلة لأن عروقهم بالماء و عايشين أحلى عيشة وهمهم سب الهيئة (دائما) أو تشويه سمعة المطاوعة بمبالغة فجة وصحيح هناك من يسيء منهم لأهل الالتزام لكن بنو علمان يبالغون ، وكذلك همهم المرأة وقيادة السيارة وتحررها وقيادتها و لامانع من أن يروها -بعضهم- ترتدي الشورت بالشوارع !!!

  • #2
    عبد الواحد 07-25-2015 11:43 صباحاً

    من خلف الى ابواثنين هم شلة ابتلينا بهم والرياضه عامه والحمد لله انهم ليسو اصحاب دور في السياسه فحتوتهم وسائل الألغام!!

  • #3
    عــبــداللــطــيــف 07-25-2015 03:26 مساءً

    مشكلتنا أحنا يالسعوديين أننا ندّعي أننا نفهم في كل شيئ.. يعني السياسي
    تلقاه يتكلم في الرياضه.. والرياضي يتكلم في الدين.. والإقتصادي يتكلم في
    السياسه.. والإجتماعي يتكلم في الإقتصاد.. الخ.

    ونعتقد أننا الوحيدين اللي في العالم صح وغيرنا على خطأ.. وكلامي هذا مو
    من باب المبالغه.. بل هو واقع مرير لدينا نحن السعوديين.. وأكبر دليل اننا
    ننتقد اللي يصوم رمضان قبلنا حتى لو كانوا شايفين هلال رمضان.. وكأن هلال
    رمضان ما يطلع الا في السعوديه فقط !!!

    نعتقد أنه من حقنا أن ننتقد الأخرين ولكن ليس للاخرين حق أنهم ينتقدوننا..

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.