• ×
السبت 24 أغسطس 2019 |

بالفيديو: لاعب الأهلي الإماراتي يطقطق على بلنتي الهلال..!!

بالفيديو: لاعب الأهلي الإماراتي يطقطق على بلنتي الهلال..!!
الكبار-مهند صقر: 

تحدث لاعب النادي الأهلي الإماراتي سالمين خميس حول ركلة جزاء الهلال والتي تم احتسابها في مباراة الفريقين آسيويا بطريقة أثارت الجدل في الوسط الرياضي ودار حولها العديد من التعليقات والفديوهات والصور الساخرة.

وسأل المراسل الميداني اللاعب سالمين خميس حول ماحدث في مباراة الهلال وهل سيكرر أخذ الكرة بيده في مباراة الإياب ليجيب سالمين من باب الممازحة والطقطقة قائلا: لا .. أبشوتها على الحكم..!!


 1  0  3581
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الـنصـــر أول عالمي في آسيا و الأكثر تحقيق للدوري 16 دو 10-13-2015 03:29 مساءً

    هههههههههههه


    اعلام الجهله الهلالي ودهم يكتبون : يجب ايقاف اللاعب من لجنة الانضباط الآسيوية ههههههههههه



    يحسبونها مثل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي (أحمد الخميس ينفذ ما يطلبون)




    ذوقو يا هلالية وصاخة اعلامكم و وصاخة ملاحقتكم للنصر على الفاضي والمليان العام بلنتي النصر ضد الخليج داخل القوس ( قامت قيامتكم و معكم أنصار الوصيف كيف تكون اللعبة بلنتي مع العلم قبلها بأسبوع أنظلم النصر بحالة معاكسة بلنتي صريح لابراهيم غالب داخل خط 18 أمام الرائد تم احتسابه فااااول و لا أحد تكلم الكل انشغل بتصريح رئيس النصر مع العلم أن بمباراة الرائد كرة تجاوزت الخط ولم تحتسب لكن لأن ظلم النصر سنة مؤكدة عند الهلاليين فقد مر مرور الكرام ما يتعرض له النصر بل شحنو الحكام عليه لمجرد تصريح رئيسه !! )



    الآن عاقبهم الله وحتى اللصحف العالمية والمواقع الأجنبية تهكمت بل بعضها طالب بالاستعانة بالتقنية أجل بلنتي من برا الملعب ههههههههه اييييه سقى الله يد النزهان و أبو زندة جابت لهم دوري و هم اللي انهبلو على يد دلهوم ال 3 نقاط شتان بين تتويج وبين 3 نقاط !!

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.