• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 |

ماجد عبدالله يتفوق على كانافارو..!!

ماجد عبدالله يتفوق على كانافارو..!!
الكبار-متابعة بسام محمد: 

تفوق الأسطورة ماجد عبدالله على مدرب النصر فابيو كانافارو عندما طالب في وقت سابق بإشراك المهاجم المالي موديبو مايقا كرأس حربة تقليدي يلعب في الصندوق وليس كلاعب طرف كما يصر المدرب الإيطالي على فعله في المباريات السابقة.

وأثبتت مباراة أمس التي جمعت النصر بالشعلة ضمن دور ( 16) لكأس خادم الحرمين الشريفين على صحة رؤية الأسطورة وتفوقه بالنظرة الفنية على أفضل لاعب بالعالم لعام ( 2006) كانافارو الذي يتولى قيادة الدفة الفنية للفريق النصراوي عندما رضخ للضغوطات وأشرك مايغا كرأس حربة ليسجل هدفين بطريقة رائعة تدل على إمكاناته الكبيرة وموهبته في التهديف قاد من خلالها فريقه لدور (8) في البطولة الأغلى بالمسابقات السعودية.

وكان الأسطورة ماجد قد ظهر في لقاء تلفزيوني سابق طالب من خلاله مدرب الفريق بإشراك مايقا كرأس حربة وليس لاعب طرف مشيرا إلى أن اللاعب يملك إمكانيات عالية وهائلة مثل السرعة والمهارة والقدرة على المرواغة والتسديد مما يجعل وجوده كمهاجم صريح أكثر فائدة للفريق من الإصرار على مشاركته كطرف أيسر وهو ما جسده المالي واقعا على أرضية الملعب في مباراة الأمس أمام الشعلة.

 1  0  1705
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النـصــر أول عالمـي في آسيـا ، بطل الدوري (بكل مسمياته) 16 م 02-02-2016 04:11 مساءً

    آه يا أسطورة الأساطير يا ماجـــد ..


    والله أتمنى من رئيس النصـر يضع بالنـصر لجنة خاصة للتقييم الفني للاعبين المحترفين الأجانب سواء بالمراكز المطلوبة أو تقييمهم فنيا قبل قرار استقطابهم من قبل الادارة ... وتكون اللجنة مكونة من لاعبين كبار قدامى ماجد عدالله و فهـد الهريفي ويوسف خميس و محيسن الجمعان وصالح المطلق و علي كميخ




    حرام لايستفيد الـنـــصـــر من ثرواتـــه .. أبنـــاءه ..

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 صباحاً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.