• ×
الإثنين 14 أكتوبر 2019 |

الزيد: مسؤول كبير قطع مقابلتي مع الأسطورة ماجد..!! ـ فيديو

الزيد: مسؤول كبير قطع مقابلتي مع الأسطورة ماجد..!!  ـ  فيديو
الكبار-متابعات: 

عبر برنامج "وينك" على قناة روتانا خليجية كشف الإعلامي سلامة الزيد مذيع التلفزيون السعودي والمدير العام السابق لإذاعات جدة عن تدخل من سماه بالمسؤول الكبير في إيقاف إحدى الحلقات من برنامجه "مساء النجوم" والتي كان أحد ضيوفها الأسطورة ماجد عبدالله وتم بثها في عام 1412 هـ.

وأوضح الزيد أن الحلقة بدأ بثها على الهواء ثم قُطع البثّ فجأة ودون سابق إنذار واستبدلت الحلقة بمسلسل مصري مؤكداً أنه لا يزال حتى الآن يجهل السبب وراء هذا القرار إلا أنه سمع أن مسؤولاً كبيراً أجرى اتصالاً بمدير عام التلفزيون وطلب منه إيقاف بث الحلقة.

وأكد الزيد أنه لم يتلقّ اعتذاراً عن هذا القرار مضيفاً أنه غضب من هذا التصرف وقرر إيقاف البرنامج بشكل نهائي.

 2  0  1648
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النصر أول عالمي في آسيا و الأكثر تحقيق للدوري16مرة 03-23-2016 02:00 مساءً

    كان و الآن و مازال ( الأسطورة الحقيقي ابداعا و اخلاقا / ماجـد عبداللــه )


    كنصراوي يعجبني ماجد عندما كان لاعبا وهدافا ياما أسعدنا كثيرا والكلام يطول و يزداد جمالا حول ذكراه


    لكن أحلى أحلى شي لي هو أنه ( عبر الزمن ) يعتبر كاســر خشوم الحاقدين المحليين المتعصبين لذلك النادي ،،، فجماهير الكرة الاتحادية و الأهلاوية و الاتفاقية و الوحداوية قبل النــصراوية تشهـــد بأسطورية العملاق ماجـد عبداللــه ،،، بل حتى عقلاء ناديهم و رؤوساء سابقين لهلالهم شهــدو (( بأفضلية مطلقة لماجد و ليس مجرد اشادة )) ومع ذلك العرق الزعيقي يظل قذر حاربو الأسطورة الهداف الخلوق سنوااات طويلة في اعلامهم عبر كهولهم المرضى وصل الحال بهم أن طالبو بعمادة لاعبي العالم لـ اللاعبه الأوربية هايدي .. هايدي المرأة !!! و قبلها لوثو دم ماجد عبدالله و عذرهم برنابوك قال أن اصابة ماجد مصدرها من الأسنان و يحاولون تشتيت الموضوع بأن رأي لبرنابوك بينما المتابع لن يكذب ما كانو يكتبونه في زواياهم من تهكم حتى بالاصابة ل( كايدهم ) نجم النجوم الذي تخصص بمرمى هلالهم بـ 21 هدف ووالله تعتبر قليلة لو لم يغب ماجد عن نصف المباريات تقريبا (( مع العلم ماجد طوال تاريخه لم يشارك بمسابقة بكبرها اسمها كأس الاتحاد السعودي الذي تحول لمسماها لكأس فيصل بن فهد !! سوى آخر موسم له مع النصر محليا موسم 1417هـ وهو قرابة الأربعين سنة شارك 3 مباريات وسجل 4 أهداف ، فكيف لو شارك ماجد بتلك المسابقة أمام هلالهم والفرق الأخرى كم كان سيكون الرصيد ؟! مثلا لقاء 4-4 الشهير بكأس الاتحاد لم يشارك فيه ماجد و الكثير الكثير من خفايا و حرب طالت الأسطورة من ورقهم البالية و يبقى الأجمل أن الانصاف أتى من الخارج فأساطير العالم وفق الموسوعة البريطانية وضعت ماجد أسطورة السعودية ،، وموسوعة جينيس وضع اسم ماجد عبدالله فيها وتم تكريمه رسميـــــــــــــــــــــــا من بلاتر ورئيس فريقهم السابق عبدالله بن مساعد ولو كان للاعبهم التكريم لرأينا اعلامهم الواطي يكبر الخبر نكاية بالنصراويين هكذا هم و لنا بمانشيت جيل النكبة بالرياضية صفحة كاملة على ماجد و الهريفي والزياني وعيد واضعين صورهم كل هذا بعد اخفاق ياسر و ربعه في آسيا 2011 واحتلال الأخير اسيويا و بعدها قبل الأخير خليجيا قبل اليمن لكن لأن الهريفي انتقد بقسوة ياسر حاولو الانتقام من الجيل الذهبي الذي وان لم يحقق الخليج حقق آسيا مرتين 84 و 88 !! تصورو تركو جيل طيحني و راحو ل العملاقة واضعين صورهم و كاتبين نكبه هههههههه .. نرجع للأسطورة الذي اختارته حتى المناهج و من لماجد يكون قدوة فيها (مازلت أذكر مقال هدلق الجزيرة الذي شوي ويبكي في مقاله ليه يختارون ماجد للمناهج والمضحك يطالب بسامي ،،، كأنه مراهق منتديات هلالي وليس رئيس تحرير رياضي عمره على أعتاب الستين !! ) بل كتب هو وأمثاله من اللوبي الاعلامي الأزرق بمختلف الصحف وصل بهم الأمر الى الطعن بذمة مسؤولي التعليم و على طول تهمة الميول جاهزة و معلبة ( ارحمهم يا ماجد يا كبيـــر ) ..!!

  • #2
    النصر أول عالمي في آسيا و الأكثر تحقيق للدوري16مرة 03-23-2016 02:10 مساءً

    كم كان بود هذا المسؤول آنذاك أن يدخل الملعب ( لو قدر ) و يمنع كباريات ماجد بمدافعي الهلال و حارسه و يمنع التخصص الماجدي ولو كان الأمر له لـ ارتقى القزم و جاب سلم لكي يمنع رأس ماجد من وضع الكرة بمرمى الأزرق !!

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.