• ×
الإثنين 14 أكتوبر 2019 |

مرتضى منصور: الاتحاد كذاب .. والأهلي نصاب..!!

مرتضى منصور: الاتحاد كذاب .. والأهلي نصاب..!!
الكبار-متابعات: 

صب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري جام غضبه على إدارة نادي الاتحاد متهمًا إياها بالكذب فيما يتعلق بطلبها استعارة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك لمدة موسم واحد.

ونفى منصور وجود أي عرض اتحادي لاستعارة اللاعب مؤكدًا أنه لم يصل أي عرض من الاتحاد بخصوص كهربا مشيرًا إلى أنه موجود في النادي هو وأمين الصندوق وأعضاء مجلس الإدارة والمدرب واللاعب نفسه؛ فأين هو العرض الاتحادي، واصفًا كل ما يتردد بهذا الشأن بأنه "هجص" أي كذب وفقا لما ذكرت صحيفة "الرياضية".

وأبدى مرتضى منصور دهشته الشديدة من قيام نادي محترم كنادي اتحاد جدة بالترويج لأخبار غير صحيحة، وقال: هل سأخلص من أهلي جدة لأقع في اتحاد جدة؟!.

وعلى الرغم من غضبه الشديد من اتحاد جدة فإن رئيس نادي الزمالك أبدى موافقته على انتقال لاعبه إلى النادي السعودي في حالة وجود عرض حقيقي وجاد، لكنه اشترط الحصول على 6 ملايين يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

وعاد مرتضى منصور إلى فتح ملف خلافه مع إدارة الأهلي بسبب المستحقات المتأخرة للزمالك من صفقة بيع المصري محمد عبدالشافي لأهلي جدة فقال إن الأهلي نصب عليه ولم يسدد باقي مستحقات الزمالك مؤكدًا أن الاتحاد الدولي سينصف الزمالك.

 1  0  1892
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر 07-14-2016 08:40 صباحاً

    اذا واحد كذاب والثاني نصاب
    هو مختم كل حاجه وحشه

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.