• ×
الأحد 18 أغسطس 2019 |

بالفيديو: ماجد عبدالله يغار من حسين عبدالغني..!!

بالفيديو: ماجد عبدالله يغار من حسين عبدالغني..!!
الكبار-متابعة بسام محمد: 

أكد الإعلامي عبدالكريم الحمد عبر برنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية أن لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي الأسطورة ماجد عبدالله يغار من قائد النصر حاليا حسين عبدالغني ولذلك يقوم بانتقاده ومهاجمته.

وتحدث الحمد قائلا: حسين عبدالغني وإن اختلفنا تجاه بعض تصرفاته إلا أنه يبقى لاعب كبير ومااجد عبدالله مع احترامي وتقديري له أخطأ في تصريحه حين ذكر بأن عبدالغني لايصلح لقيادة النصر.

 3  0  1962
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النصر أول عالمي في آسيا، بطل الدوري بكل مسمياته 16 مرة 09-29-2016 04:43 مساءً

    شوفو من يتكلم ، رويبضة هلالي متعصب يتطاول على ماجد الأسطورة بل يدخل بنيته !!.. والمضحك أكثر و أكثر أن هذا الرويبضة بدأ متشنجا قبل شهر أو شهرين عن نفس اللاعب ( حسين عبدالغني ) وكان يهاجم عبدالغني وأنه ليس بالقدوة ..!! الآن هذا الرويبضة الهلالي تناقض لمجرد أن غايته وكل همه يسيء لجلاد فريقه جلاد الحراس وسيد المهاجمين !!


    ليته على الأقل قال ماجد عبدالله جانبه الصواب أو أخطأ ..الخ لكان احترمناه

    لكن هذا الاعلامي الهلالي(السقيم)- ويا كثر الهلالية أمثاله - يبدو أنه استحضر بذهنه ( الجلد الماجدي بـ21 هدف بمرمى فريقه المحلي من كسب نهائيات و كباريات و تسحيب بأشهر مدافعي فريقه و ارتقاءات خيالية ما بقى شي ما سواه ماجد فيهم ..الخ ) جعله يســـيء للأسطورة الحقيقية أخلاقا و إبداعا ( ماجد أحمد عبداللـه )

  • #2
    النصر أول عالمي في آسيا، بطل الدوري بكل مسمياته 16 مرة 09-29-2016 04:49 مساءً

    على ذكر كلمة ماجد يغار ..!!

    صحيفة الهلال العاصمية-الجزيرة وجارتها الرياض - كتبت في قبل كأس العالم 2006م أن ماجد عبدالله يغار من محمد العنبر ههههههههههههههههههههههه اللاعب الهلالي المنسق والذي لم يعمر ب الملاعب طويلا لمجرد أنه سجل هدف فوز للمنتخب ضد كوريا بمباراة تحصيل حاصل وقتها !! بل المضحك الجزيرة ( والله العظيم ) أجرت مقابلة مع أبو العنبر !! شوي ويتبكبكون و يجرون ماجد للمحكمة لمجرد أن ماجد قال قبل بدء المباراة تلك " أي لاعب احتياطي في ناديه مع احترامي له لايستحق يكون أساسي بالمنتخب " أي أن ماجد كان يتكلم من مبدأ لكن الحثالة الهلالية الحاقدة من شلة العبدي والهدلق و الجاسر و الهويريني و الحناكي واليوسف مو بس مرضى أقسم بالله حتى المرض في أولئك شوي ..!!! أجل غير حملتهم ضد ماجد الخلوق يقابلون مع أبو اللاعب الهلالي لكي يسيء لماجد !!



    إذا أساءوا الهلاليين لماجد مقابل لاعبيهم بالشكل العفن واتهموا الأسطورة والخلوق بأنه يغار فــ كأني بهم يتهمون صاحب فندق " الريتز كارلتون " بأنه يغار من صاحب فندق " البطحاء " أو حتى الشيراتون !!!!

  • #3
    هههههههههههههه 09-29-2016 11:56 مساءً

    شوف المفتن هذه القناه سخرة لخدمة الهلال ونشر الفتن والشائعات بين الانديه الاخرى

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.