• ×
الخميس 18 يوليو 2019 |

مطرف: الحكم السناني يشبه الحكم نيشيمورا..!! ـ فيديو

مطرف: الحكم السناني يشبه الحكم نيشيمورا..!!  ـ  فيديو
الكبار-مهند صقر: 

أشاد الحكم الدولي السابق مطرف القحطاني بالحكم خالد السناني مشيرا إلى أن هناك شبه كبير بينه وبين الحكم الياباني الشهير يوشي نيشيمورا.

وقال مطرف القحطاني عبر قناة 24 الرياضية أن الحكم السناني حكم متميز وهو من المدينة المنورة وقال يأنه حكم يملك كاريزما خاصة ويذكرني بالحكم الياباني نيشيمورا.

وأضاف مطرف قائلا: أخشى أن يغضب البعض من هذا التشبيه ولكن هذا الواقع السناني نسخة أصلية كشكلا من نيشيمورا وهو حكم متألق وأتمنى له التوفيق.

 2  0  1874
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النصر أول عالمي في آسيا ، بطل الدوري بكل مسمياته 16 مرة 10-02-2016 11:23 مساءً

    نيشيمورا ترجم مقولة على نواياكم ترزقون؛ فــ وصاخة الهلاليين إعلام و معظم جمهورهم و الانحياز التحكيمي لفريقهم بمناسبات كثيرة بخــــــرررهــــا الحكم الدولي القدير / نيشيمورا الذي علمهم بأن الله حق !! و كأن لسان حاله يقول " يا محلييــن اللــه أذاقكم العذاب بأهم لقاء لكم بتاريخكم فــ تم حرمانكم من حلمكم العالميــة التي سبقكم بها الــنصــــر بالإضافة الى حرمان الهلال من أول لقب آسيوي له بالنظام الجديد دوري الأبطال فكان عذاب مزدوج لاينساه كل صحفي هلالي حقير تطاول على النصر كهلا كان أم طاقية ،،،،مهما تظاهروا و طبلوا لـ إسم مدافعهم الأسطورة لمجرد هدف تعادل لهم مع العالمي ببطولة محلية فــ الجميع يعرف الفرق بين ضياع حلم و بين ضياع بطولة ( عاد لها النصر من الباب الكبير الدوري ) " ..


    لاننســى توجيه الشكـر لصاحب الهدف الاسترالي كوفيتش و مازاده جمالا كونه كوبري بالسديري ، و كذلك للحارس الاسترالي العملاق المبدع الذي كان سدا بالمرمى -و كان و الله يستحق جائزة أفضل لاعب آسيويا لذلك العام بدلا من المجامل الشمراني السيء أخلاقيا فحادثته امام الاستراليين بعد اخفاقه تغني عن الكلام - و رغم تجاوز ذلك الحارس الأربعين عاما ورغم تعرض عينيه لـ الليزر من قبل طواقي مراهقة كان تشفق كثيرا لـ حلم العالمية !! لكن كان عقاب الله لهم بأحلى سيناريو بعد أن شككو بعالمية كبيرهم مع مطلع الألفية!! .. ما زاد الحارس تميزا كان ارتداءه اللون الأصفر البراق ..



    العالمية صعبة قوية من 2000م إلى 2017م

  • #2
    النصر أول عالمي في آسيا ، بطل الدوري بكل مسمياته 16 مرة 10-02-2016 11:24 مساءً

    العالمية صعبة قوية



    العالمية صعبة قوية



    العالمية صعبة قوية



    العالمية صعبة قوية

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 صباحاً الخميس 18 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.