• ×
الإثنين 14 أكتوبر 2019 |

البيشي: جدة كذا .. صدارة ونصر

البيشي: جدة كذا .. صدارة ونصر
الكبار-متابعات: 

أشاد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق عبدالرحمن البيشي بالفريق النصراوي بعد الفوز الثمين الذي حققه أمام مضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل على ملعب الجوهرة بجدة ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل.

النصر حسم الكلاسيكو القوي ضد الاتحاد لصالحه بهدف أحرزه البارغوياني فيكتور أيالا من ركلة ركنية ليواصل حصد الإنتصارات ويرفع رصيده النقطي إلى 21 نقطة في صدارة ترتيب دوري جميل بالمناصفة مع جاره وغريمه التقليدي الهلال صاحب نفس الرصيد النقطي.

وقال عبدالرحمن البيشي عبر حسابه على تويتر عقب الفوز الذي حققه النصر أمام الاتحاد: جدة كذا .. صدارة ونصر .. مبروك للنصراويين نقاط مهمه بمشوار طويل .. شكرا نجومنا على الاداء الرائع و الموعد القمة بإذن الله.

 1  0  943
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النصر أول عالمي في آسيا، بطل الدوري بكل مسمياته 16 مرة 11-21-2016 03:49 مساءً

    الله يا نصـــر ،،، الله يا عبدالرحمن ،،،



    زمان يا عبدالرحمن البيشي صحيح برزت مع النصر بفترة و استمريت 8 مواسم مع الفريق النصراوي الذي لعب في اول موسم لك معه(2001م) ب 4 نهائيات لم يوفق فيها وجميعها خشرها في آخر رمق بصعوبة قصوى( لم تكتب رغم روعة النصر بذلك الموسم ) وبعدهاتراجع المؤشر النصراوي وإن كان منافسا الى أن مرت به فترات صعبة وحرجة اداريا وفنيا و عناصريا بعد رحيل الرمز و قلة الدعم ورحيل بعض اللاعبين ...الخ




    لكن يبقى عشق العالمي و تبقى نجوميتك بفترة مضت و الأهم أيضا وفااااءك مع الفريق الذي تخرجت من فئاته السنية كـ إبن من أبناء نادي النصر .

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.