• ×
الجمعة 18 يناير 2019 |

الأنصاري: السومة هو الأفضل .. وهذه حقيقة إصابتي المزمنة

الأنصاري: السومة هو الأفضل .. وهذه حقيقة إصابتي المزمنة
الكبار-متابعات: 

نفى الكويتي فهد الأنصاري المحترف بصفوف الاتحاد أن يكون مصابا بإصابة مزمنة وقال إنه تعرض لإصابة في الظهر فقط وقد تعافى منها تماما ولا تسبب له أية مشكلات معترفا في الوقت نفسه بأن مستواه ليس ثابتا في بعض المباريات وقال إن ميسي أفضل لاعب في العالم لايستطيع أن يقدم مستوى ثابتا في كل المباريات.

وفي الوقت الذي عبر فيه الأنصاري عن إعجابه الشديد بالدوري السعودي وشعوره بالراحة في نادي الاتحاد قال إنه لا يعرف أيستمر في النادي أم يرحل بنهاية الموسم الحالي وأضاف أن وسائل الإعلام تتحدث عن تلقيه عروضا من أندية سعودية وخليجية لكنه لايعرف عن هذه العروض شيئا وأضاف أنه لايشغل نفسه بالتفكير في هذه الأمور حاليا وربما يكون لدى وكيل أعماله تفاصيل أخرى.

وأكد معرفته بأنه لو انتهت فترة إعارته للاتحاد فلن يتمكن من اللعب للنادي مرة أخرى بسبب العقوبات الموقعة على النادي لذلك فإنه لايعرف شيئا عن مستقبله مع الاتحاد فمن الوارد أن يرحل أو أن يبقى في صفوف الفريق الاتحادي.

وفي حوار مع صحيفة "الرياضية" اختار فهد الأنصاري السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي كأفضل لاعب في الدوري السعودي وقال إنه اختار السومة لأنه تمكن من فرض نفسه على الجميع بأهدافه المؤثرة ومستواه العالي لكن هذا لاينفي وجود لاعبين مميزين في باقي الفرق السعودية.

 0  0  652
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً الجمعة 18 يناير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.