• ×
السبت 18 نوفمبر 2017 |

بالفيديو: الفتح المغربي يقهر النصر برباعية في البطولة العربية

بالفيديو: الفتح المغربي يقهر النصر برباعية في البطولة العربية
الكبار-متابعات: 

خسر النصر أمام نظيره الفتح المغربي 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية بالمجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية 2017 والمقامة حالياً في مصر.

سجل أهداف الفتح المغربي كل من محمد فوزير 3 أهداف هاتريك في الدقائق 11 و29 و32 وإبراهيم البحري في الدقيقة 60 لينتهي اللقاء بخسارة العالمي بنتيجة ثقيلة.

سيطر الفتح المغربي على أجواء المباراة وتمكن من تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول من بينهم ضربتي جزاء ليعود مجدداً في الشوط الثاني ويحرز الهدف الرابع وسط غياب من جانب لاعبي النصر.

وبهذا الفوز الكبير يرفع الفتح رصيده للنقطة 4 في صدارة المجموعة الثانية بينما يتجمد رصيد النصر عند نقطة واحدة، جمعها من تعادله في الجولة الأولى أمام العهد اللبناني.

وأجري قوميز تغييراته خلال اللقاء حيث دفع بكل من فهد الجميعة وأحمد الفريدي بدلاُ من يحيى الشهري وشايع شراحيلي مع بداية الشوط الثاني وبعد تلقي النصر الهدف الرابع دخل محمد السهلاوي بدلاً من الليبيري ويليام جيبور.

وفشلت تغييرات المدرب البرازيلي في إحداث الفارق لصالح النصر باستثناء بعض المحاولات والتي كان يتصدي لها دفاع الفريق المغربي قبل أن يحتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقتاً بدل ضائع ويطلق معها صافرة نهاية المباراة معلناً خسارة النصر 4-0.





 0  0  644
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 صباحاً السبت 18 نوفمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.