• ×
الأحد 17 ديسمبر 2017 |

قطر تستدرج لاعب برازيلي وتحتجزه !

قطر تستدرج لاعب برازيلي وتحتجزه !
 

قرر نادي الجزيرة الإماراتي، تقديم شكاوى رسمية لكل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الآسيوي للّعبة، والمنظمة الدولية لحقوق الإنسان، ضد السلطات القطرية التي قامت باحتجاز البرازيلي رومارينيو لاعب فريق الجزيرة بدون وجه حق لمدة يومين، قبل أن تخضع للضغوط وتقوم بالإفراج عنه.

وأكّد نادي الجزيرة أنه لن يسكت على حق اللاعب، وسيتم تصعيد القضية لأعلى المستويات حتى تظهر حقيقة السلطات القطرية التي تمارس البلطجة والاضطهاد.

وكانت السلطات القطرية قد استدرجت رومارينهو، لكي يتوجه إلى الدوحة لاستلام مستحقاته المالية من نادي الجيش القطري الذي كان يلعب له قبل انتقاله للجزيرة الإماراتي، إلا أنها قامت باحتجاز اللاعب ومنعه من المغادرة متعللة بعدم حصول اللاعب على تصريح بالمغادرة.

واستهجن عايض مبخوت -إداري الجزيرة- الموقف القطري واصفًا إياه بالإرهابي وغير الرياضي، مستغربًا إهانة دولة تسعى لتنظيم كأس العالم للاعب بهذه الطريقة البلطجية على حد تعبيره.

وأكّد أن قطر أثبتت -بهذا التصرف اللاأخلاقي- أنها دولة إرهاب وغير قادرة على تنظيم أي حدث رياضي، لكونها تجهل الأمور القانونية الرياضية.

وأوضح مبخوت أنه ليس من حق النادي القطري المطالبة بمبالغ بدل انتقال حسب ادعائهم، مشيرًا إلى أن هناك طرق قانونية عبر "فيفا" والاتحاد الآسيوي للمطالبة بأية مبالغ مالية.

 0  0  2593
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 مساءً الأحد 17 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.