• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 |

دياز يرفض التخلي عن ماتياس !

دياز يرفض التخلي عن ماتياس !
 

رفض الأرجنتیني رامون دياز مدرب فريق الھلال الأول لكرة القدم تحديد مصیر بقاء الأوروجوياني ماتیاس بريتوس المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم من عدمه في الوقت الراھن.

وكشفت لـ"الرياضیة" مصادر مطلعة أن دياز سیرفع تقريراً فنیاً شاملاً عن الفريق إلى إدارة النادي يتحدد على ضوئه مدى إمكانیة بقاء ماتیاس أو رحیله إما عن طريق إعارته أو بیع عقده الاحترافي ٍ لناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويتضمــن مدى حاجته إلى لاعبین جدد لتدعیم صفوف الفريق والاستغناء عن آخرين بحسب متطلباته.

وأشارت المصادر إلى أن دياز يرى أن الوقت لا يزال مبكراً للحكم على الإمكانـــات الفنیة لماتیــاس محترف الفريق بما أن منافسات الموسم لا تزال في بداياتھا مفضــلاً منحـــه الفرصة في الفترة المقبلة.

من جھة أخرى، تعلن إدارة نادي الھلال تفاصیل اتفاقیة عقد استثمار ملعب جامعة الملك سعود وقیمة العقد المالیة عبر مؤتمر صحفي موسع سیعقد خلال الأيام القلیلة المقبلة أمام وسائل الإعلام المختلفة، يجمع إدارة النادي ومسؤولي جامعة الملك سعود بالإضافة إلى شركة صلة الرياضیة المسوق الحصري للنادي للحديث عن تفاصیل اتفاقیة العقد الاستثماري للملعب الذي سیحتضن مباريات الھلال في جمیع المنافسات.

 0  0  333
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 صباحاً الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.