• ×
الأربعاء 25 أبريل 2018 |

أفضل مدرب في آسيا يرفض الحديث عن مواجهة ريال مدريد

أفضل مدرب في آسيا يرفض الحديث عن مواجهة ريال مدريد
 

أكّد المدرب الياباني تاكافومي هوري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناي أوراوا، والذي اختير أفضل مدرب في آسيا الأسبوع الماضي، بعد فوزه باللقب الآسيوي، أن تركيزه في الوقت الحالي منصبّ على ملاقاة الجزيرة الإماراتي في افتتاح مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

ورفض تاكافومي هوري الحديث عن إمكانية مواجهة ريال مدريد الإسباني في الدور المقبل من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في دولة الإمارات.

وقال مدرب أوراوا -في المؤتمر الصحفي قبل المباراة-: "تركيزنا الآن منصبّ فقط على مباراة الغد أمام الجزيرة الإماراتي، ولا توجد احتمالية واقعية حتى الآن لهذه المواجهة مع بطل أوروبا".

وتابع المدرب الياباني حديثه قائلًا: "فريق الجزيرة قوي خاصة من الناحية البدنية، ونحن أمام فرصة حاسمة وجاهزون للعب بأفضل شكل ممكن أمام صاحب الضيافة".

ويستهل أوراوا بطل آسيا مشاركته في كأس العالم للأندية في أبوظبي، بمواجهة الجزيرة بطل الإمارات غدًا السبت، وفي حال فوزه سيلتقي مع ريال مدريد بطل أوروبا في الدور قبل النهائي.

واختبر أوراوا مستواه أمام أندية الخليج العربي عندما فرض التعادل 1-1 على الهلال السعودي في الرياض ثم هزمه 1-0 في اليابان ليحرز اللقب القاري الشهر الماضي.

 0  0  2947
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 صباحاً الأربعاء 25 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.