• ×
الجمعة 20 يوليو 2018 |

ريال مدريد يعلن موقفه من رحيل رونالدو

ريال مدريد يعلن موقفه من رحيل رونالدو
 

أعلن نادي ريال مدريد موقفه الحاسم من رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق.

وأكد النادي، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأحد أنه لا يمكن أن يسمح برحيل هدافه ونجم الفريق الأول، بينما نبّهت الصحيفة إلى أنّ اللاعب يريد الحصول على أعلى راتب في العالم بعد مجهوده الجبار في 2017.

وفاز رونالدو بجوائز فردية مهمة للغاية في 2017 منها جائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم، كما ساهم بشكل رئيس في فوز فريقه بخمسة ألقاب خلال العام ذاته.

وربطت تقارير أخيرة بين رونالدو (32 عامًا) وعدد من الأندية الأوربية التي أشيع أنه قد يرحل إليها منها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بالإضافة إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد.

وجرى تحسين عقد رونالدو مرتين في السنوات الأخيرة؛ الأولى عند وصول الويلزي جاريث بيل للريال في 2013، والثانية قبل عام وشهرين. ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي حتى 2021.

وكشفت "ماركا" أن الريال لا يمانع في تحسين عقد رونالدو ورفع قيمة راتبه السنوي بعد الإنجازات الأخيرة التي حققها، لكن المشكلة هو رغبة البرتغالي في تقاضي مبلغ يساوي راتب كل من نيمار وميسي.

ونبهت الصحيفة إلى أن اللاعب لا يشعر بالراحة في غرفة تغيير الملابس، بعد رحيل عدد من أصدقائه في الصيف، خصوصًا كوينتراو وبيبي وجيمس رودريجز.

 0  0  1993
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:46 صباحاً الجمعة 20 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.