• ×
الخميس 19 يوليو 2018 |

المصيبيح: عزت عاملني بشكل مهين .. ولن أعمل معه ولو كان رزقي بيده ـ فيديو

المصيبيح: عزت عاملني بشكل مهين .. ولن أعمل معه ولو كان رزقي بيده ـ فيديو
 

انتقد عضو رابطة دوري المحترفين الأسبق الإعلامي أحمد المصيبيح رئيس اتحاد الكرة عادل عزت، بسبب الطريقة التي استبعده بها من الرابطة، مشيراً إلى أنه عومل بطريقة مهينة ولن يعمل معه مجدداً ولو كان رزقه معه.

وبين وأظهـــر المصيبيح في إِجْتِماع له مع برنامج "آخر شوط" على قناة "MBC Pro Sport"، أن الأمور كانت طبيعية حتى فوجئ باتصال من أحد أعضاء الرابطة، يخبره فيه بأن عادل عزت يبلغه بأنه لم يعد له حاجة في الرابطة المرحلة المقبلة، كَذَلِكَ على الجانب الآخر طلب منه عادل عزت ألا يتصل به.

وتـابع أنه شعر بأمر غريب في لقـاء الرابطة الذي اختير فيه عزت رئيساً للاتحاد حيث سلم عليه بطريقة باردة ما جعله يستغرب ويسأل عن السبب دون أن يعرف، مبيناً أن هذه الطريقة لا تليق برجل خدم الرياضة 30 عاماً.

وأشار المصيبيح إلى أنه يدرك تماماً أن ما حدث معه لا يرضي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، وأنه ليس حزيناً بسبب المنصب ولا يطلب سوى رد الاعتبار، مضيفاً أن عادل عزت كان عليه أن يجلس معه ويخبره بالأمر أو على الأقل يتصل به شخصياً.

وأضاف: أنا جلست مع مسؤولين وأصحاب سمو وكنت مستشاراً للأمير فيصل بن فهد رحمه الله، وجدي هو من علم مؤسس هذه البلاد القرآن الكريم وهذا أمر تفتخر به عائلتي، فمن هو عادل عزت الذي لايريد أن يجلس معي مضيفاً لو كان رزقي على يد عادل عزت لن أعمل معه.

 0  0  1221
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الخميس 19 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.