• ×
الأحد 25 فبراير 2018 |

مدير العين يتوعد الهلال في المواجهة الآسيوية

مدير العين يتوعد الهلال في المواجهة الآسيوية
 

قال مطر الصهباني مدير فريق العين أن بعثة الفريق سوف تغادر يوم الاثنين المقبل على متن طائرة خاصة متوجهة إلى الرياض استعدادا لمواجهة الهلال الآسيوية، وسيؤدي الفريق تدريباته في ملعب جامعة الملك سعود مساء يوم الوصول في نفس توقيت المباراة.

وأكد أن الزعيم العيناوي في أتم جاهزية لملاقاة الهلال يوم الثلاثاء المقبل لحساب المجموعة الرابعة في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا ، حيث تضم المجموعة إلى جانب العين والهلال الريان القطري والاستقلال الإيراني.

وبين الصهباني أن مباراة العين والهلال قمة آسيوية من العيار الثقيل، ولن تكون مهمة الفريقين في البطولة الآسيوية سهلة، وقال أرجو أن يقدم الفريقان الأداء المرتقب في القمة الآسيوية كونها تجمع متصدر الدوري الإماراتي ومتصدر الدوري السعودي ، ولاشك أننا نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صاحب الأرض ، وأشار إلى أن خبرة العين الآسيوية ورغبة لاعبي الفريق وإمكاناتهم تعزز من قوة الزعيم العيناوي الذي لايخشى أي فريق في آسيا.

وأوضح أن المباراة سوف تشهد عودة نجم الفريق عمر عبد الرحمن "عموري" الأمر الذي يمثل الإضافة المرجوة للفريق على الأرض، والجميع يترقب تلك المواجهة الجماهيرية الكبيرة .

وبين ان الزعيم استقدم لاعبين جدد أكدوا مقدرتهم على تحقيق الإضافة المرجوة مثل حسين الشحات وأحمد خليل والمؤكد أن مشاركتهما مع الفريق في البطولة الآسيوية مكسب كبير وإضافة للظهور القوي أمام الهلال على أرضه وبين جماهيره

 0  0  416
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 مساءً الأحد 25 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.