• ×
الأحد 24 يونيو 2018 |

الأهلي يتحدى الغيابات .. ويعبر الفيحاء بالركلات

الأهلي يتحدى الغيابات .. ويعبر الفيحاء بالركلات
 

تجاوز الأهلي ظروف الغيابات وتحدى النقص العددي ولحق بركب المتأهلين للدور نصف النهائي في مسابقة كأس الملك عقب فوزه على مضيفه الفيحاء بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 2-2 خلال الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة. وتقدم الفيحاء مرتين بواسطة الأرجنتيني جوناثان غوميز (21) والكولومبي دانيلو اسبريليا (100) ولحق به الأهلي عن طريق صالح العمري (85) وعبدالفتاح عسيري (109). وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الليلة التي تجمع القادسية والفيصلي لمواجهته في نصف النهائي.

وسيطر الفيحاء على معظم مجريات الشوط الأول وأضاع هدفا محققا عندما ارتطمت كرة الكولومبي دانيلو اسبريليا بالعارضة قبل أن تعود لليوناني الكساندروس تزيوليس الذي صوبها قوية فوق العارضة (13) ومن هجمة منسقة نجح الفيحاء في أخذ الأسبقية؛ إثر كرة انطلق بها اسبريليا على الطرف الأيمن ولعبها عرضية لزميله الأرجنتيني جوناثان غوميز الذي صوبها قوية على يمين باسم العطاالله (21) وفي الدقائق المتبقية استمر اللعب سجالا بين الفريقين ولكن دون خطورة على المرميين.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، تهيأت فرصة للأهلي لمعادلة النتيجة، ولكن كرة عبدالفتاح العسيري القوية اعتلت العارضة بقليل (47) قبل أن يتدخل الدفاع الفيحاوي في الوقت المناسب ويبعد كرة اليوناني فيتفا للركنية (74) وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق تمكن الأهلي من تعديل النتيجة إثر كرة عرضية لعبها صالح العمري على يسار عبدالرحمن دغريري (85) وكاد الفيحاء أن يعاود التقدم ولكن المدافع عقيل بلغيث حول كرة التشيلي روني فيرنانديز للركنية (87).

وفي الوقت الإضافي، استطاع الفيحاء من إضافة هدفه الثاني، إثر كرة ارتدت من الحارس باسم العطاالله ولعبها مباشرة داخل المرمى (100) وكاد الفيحاء أن يعزز تقدمه لولا براعة باسم العطاالله الذي تصدى لكرة نواف الصبحي (107) ومن هجمة منسقة نجح الأهلي في تعديل النتيجة إثر كرة صوبها عبدالفتاح عسيري على يسار عبدالرحمن دغريري (109) وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي عقيل بلغيث بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية (112).

 0  0  172
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 صباحاً الأحد 24 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.