• ×
الأحد 24 يونيو 2018 |

كهربا يفاجئ جماهير الاتحاد بقرار الرحيل..!!

كهربا يفاجئ جماهير الاتحاد بقرار الرحيل..!!
 

حسم المصري محمود عبدالمنعم كهربا الجدل حول مصيره بالبقاء مع نادي الاتحاد السعودي من عدمه، عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي، بإعلانه أنه قرر الرحيل عن الاتحاد وعدم تمديد ارتباطه به لفترة أخرى.

وقال كهربا إنه قرر العودة إلى نادي الزمالك فور انتهاء الموسم، مؤكدًا أن رغبته الأساسية هي الاحتراف في أوروبا، إلا أن ذلك سيكون بعد كأس العالم التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

وكان كهربا قد انضم إلى صفوف الاتحاد الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وتألق تألقًا كبيرًا وأصبح من أهم لاعبي الفريق؛ ما دفع مسؤولي الاتحاد إلى تجديد إعارته مقابل 2.3 مليون دولار أمريكي، غير أنه لم يقدم المستوى الذي قدمه الموسم الماضي؛ ما دفع الإدارة والمدرب إلى التفكير في عدم الإبقاء عليه فترة إضافية.

وحول رأيه في خسارة فريقه أمام النصر أمس بالدوري السعودي للمحترفين، قال المحترف المصري إن اللاعبين حاولوا قدر استطاعتهم، وقدموا ما لديهم، إلا أنهم لم يوفقوا، مقدمًا اعتذاره إلى الجماهير عن النتائج التي حققها الفريق.

ووعد كهربا الجماهير الاتحادية بالعمل على الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ضياع الأمل في لقب مسابقة الدوري.

وكشف كهربا عن أنه لعب متحاملًا على نفسه بسبب إصابته في العضلتين الضامتين، وأنه خضع طوال الأيام الماضية لجلسات علاجية، وهذا هو السر في عدم إشراكه في مواجهة النصر منذ بداية اللقاء.

 0  0  670
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 صباحاً الأحد 24 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.