• ×
السبت 21 أبريل 2018 |

انتحل صفة رجل مباحث .. لاعب كويتي يختطف أردنية من خطيبها السوري

انتحل صفة رجل مباحث .. لاعب كويتي يختطف أردنية من خطيبها السوري
 

اختطف شخص من "غير محددي الجنسية" (بدون) في الكويت خطيبة وافد سوري، بعدما انتحل صفة رجل مباحث، ليتضح في النهاية تورُّطه في العديد من جرائم السلب والخطف وهتك العرض.

وقال مصدر أمني لصحيفة "الأنباء" الكويتية: إن إحدى دوريات محافظة حولي (جنوب العاصمة) رصدت مركبتين تقوم إحداهما بمطاردة الأخرى فتم توقيفهما وتبيّن أن الأولى بها وافد سوري والأخرى بها "بدون" وهو لاعب كرة قدم في أحد الأندية المحلية.

وأضاف المصدر أنَّه تم اقتياد الشخصين إلى أحد مخافر حولي، وبسؤال السوري قال إن المدعى عليه أوقفه، حيث كانت ترافقه خطيبته الأردنية زاعمًا أنه رجل مباحث.

وطلب "البدون" من الفتاة الأردنية أن ترافقه في سيارته باعتبارها مخالفة للقانون، وطلب من خطيبها السوري أن يلحق به إلى مخفر، رافضًا محاولاته بأن يكون برفقة خطيبته داخل مركبة المتهم.

وتابع السوري: "توجهت إلى المخفر وتم إبلاغي بأنّ الواقعة ربما تكون انتحال صفة رجال أمن فسارع إلى منزل خطيبته وإذا به يشاهدها تنزل من مركبة البدون فبدأ بمطاردته"، بحسب المصدر الأمني.

وبعد إخضاع "البدون" للتحقيقات تبينت أنه سبق له أن استولى على أموال وافدين بانتحاله صفة رجل أمن، كما استدرج وافدتين آسيويتين بزعم مخالفتهما لقانون العمل واعتدى عليهما في ساحة ترابية.

 1  0  852
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 صباحاً السبت 21 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.