• ×
الأربعاء 23 مايو 2018 |

بالفيديو: هتافات ودموع في مباراة اعتزال غالي

بالفيديو: هتافات ودموع في مباراة اعتزال غالي
 

وسط هتافات الجماهير فى إستاد هزاع بن زايد بالإمارات، وقف قائد فريق النادي ” الأهلي ” المصري، ونجم ” النصر ” السابق ” حسام غالي “، ليلقى كلمة مودعًا بها مشجعيه ومحبيه قبل انطلاق مباراة اعتزاله أمام فريق أياكس الهولندي التي انطلقت منذ قليل.

وقال ” غالي “، ” أود أن أشكر أسرتي وزوجتي التي تحملتني كثيرًا، كانت تقول لي كرة القدم حبيبتك، والآن أنهي مشواري مع كرة القدم “، فيما غلبت مشاعر البكاء على نجم ” الأهلي “، وتمنى وجود والده الذي كان له دور كبير في تكوين شخصيته، وطلب من الجمهور تحية والده الذي رحل عن الدنيا قبل أن يُشاهده وهو نجم في الملاعب.

وفى السياق ذاته دخل ” غالي “، إلى ملعب المباراة بصحبة زوجته لميس، ونجليه محمود وسليم، ووجه كلمة إلى الجماهير الحاضرة في المدرجات لتوديعه، حيث حرص على شكر الجمهور واللاعبين والإدارة والجهاز الفني، لمساندته خلال الفترة الماضية.

وكان لـ ” قائد النادي الأهلي “، مسيرة كروية مليئة بالنجاحات والإنجازات، حيث بدأ ناشئًا في صفوف النادي الأهلي المصري وتدرج في الفئات السنية حتى وصل إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يُقرر خوض تجربة احترافية في هولندا.

ومن ثم احترف حسام غالي في فينورد الهولندي، وتألق معه 3 مواسم، قبل أن ينتقل إلى توتنهام هوتسبير، وأُعير لفريق ديربي كاونتي، ثم انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موسم 2009/ 2010، وعاد إلى الأهلي مُجددًا.
ولعب في صفوف ليرس البلجيكي موسم 2013/ 2014، قبل أن يعود إلى الأهلي مرة أخرى، ولعب بداية الموسم الحالي مع النصر وعاد إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 0  0  244
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 مساءً الأربعاء 23 مايو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.