• ×
الأربعاء 15 أغسطس 2018 |

قطر تغازل إنييستا .. وبيكيه يواصل إثارة الجدل

قطر تغازل إنييستا .. وبيكيه يواصل إثارة الجدل
 

لا حديث في الوسط الرياضي الإسباني سوى عن رحيل القائد أندرياس إنييستا أسطورة نادي برشلونة والذي إتخذ قرار الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وعقب مشوار حافل مليء بالنجاحات قرر إنييستا وضع حداً لمسيرته مع برشلونة وأعلن رحيله وإنتهاء مشواره بقميص البلوغرانا ليبدأ عهد جديد خارج الملاعب الإسبانية بل الأوروبية بأكملها.

وبعدما تأهب الجميع لرؤية إنييسا بقميص النادي الصيني خرجت إدارة تشونغتشنغ لتؤكد عدم رغبتها بالتعاقد مع إنييستا كلاعب كرة ولكن تستهدف الإستفادة منه تجارياً فقط وهو ما أصاب اللاعب بالإرتباك.

وعقب قرار النادي الصيني بدأ إنييستا في دراسة العديد من العروض الأخرى وأبرزها من الدوري الياباني والاسترالي ولكن لم يعلن عن وجهته المقبلة بشكل رسمي.

وأكدت الصحف العالمية بأن اللاعب الكبير قد تلقى عرضاً مغرياً من الدوري القطري للإنتقال لصفوف أحد الأندية الكبرى هناك كي يزامل رفيقه السابق تشافي هيرنانديز أحد نجوم الدوري القطري وتحديداً نادي السد بالوقت الحالي.

وأشارت الصحف القطرية بأن إنييستا تلقى عرضاً مغرياً ليست فقط من الناحية الرياضية ولكن تجارياً وإقتصادياً أيضاً من أجل تدعيم نادي كبير عقب رحيله عن برشلونة.

ومن المتوقع أن يُكثف النادي القطري من مفاوضاته لضم اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اقناع اللاعب بالإنتقال للعب بمنطقة الخليج العربي.

ومن جهة أخرى واصل النجم الإسباني غيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسباني إثارة الجدل كعادته وذلك خلال مباراة فريقه أمام ليفانتي بالجولة قبل الختامية ببطولة الليغا لهذا الموسم.

وكان برشلونة قد سقط في فخ الخسارة للمرة الأولى هذا الموسم ببطولة الليغا أمام ليفانتي بنتيجة 5-4 وسط غضب عارم من بيكيه تجاه حكم المباراة.

وعقب إحتساب حكم المباراة السيد ميريرو لوبيز خطأ على الكولومبي يري مينا مدافع البلوجرانا إنفجر بيكيه غضباً وذهب للتحدث مع الحكم بطريقة عصبية كعادته.

وأكدت الصحف بأن بيكيه قد توجه للحكم من أجل الاحتجاج على قراره قبل أن يقول له: "لا تهددني,لاتهددني".

ثم تحدث الحكم ورد على إدعاءات بيكيه وقال: "لا أهددك,أنت من يقوم بتهددي الأن" وكان يُشير بأصبعه تجاه بيكيه.

وعقب هذه المحادثة الساخنة قام بيكيه بلمس كتف الحكم قبل أن يصيح الأخير: "لا تلمسني" وأخرج البطاقة الصفراء من جيبه لكنه لم يُخرج البطاقة الحمراء عقبها وهو ما يدل أن البطاقة ليست للمدافع الدولي الإسباني.

وأكدت الصحف بأن البطاقة كانت من نصيب خوردي البا ظهير البلوجرانا بسبب إعتراضه على قرار الحكم أيضاً.

 0  0  369
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الأربعاء 15 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.