• ×
الأربعاء 23 مايو 2018 |

عبدالفتاح عسيري يرغب بالعودة إلى الاتحاد

عبدالفتاح عسيري يرغب بالعودة إلى الاتحاد
 

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب الدولي عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي لديه رغبة في العودة من جديد إلى الاتحاد ناديه الأسبق بعد موسمين من رحيله مستغلا بندا أبقى عليه هاويا في فريقه الحالي.

وأوضحت ذات المصادر أن عسيري أسرّ إلى بعض المقربين منه برغبته في التحرّك صوب الاتحاد خاصة أن عقده مع الأهلي كلاعب هاوٍ يمتد لموسمين إذ تم تفضيل هذا الخيار وقتها بدلا من ضمه محترفا حتى لا ينال الاتحاد أي مقابل مادي من صفقة انتقاله، ما قد يغضب أنصار النادي الأصفر في حال عودته، بيد أن الاتحاد في حاجة إليه فنيا، ولا سيما أنه منع من تسجيل اللاعبين فترتين، ورغم ذلك توج بلقب كأس الملك.

كما كشفت المصادر أن اللاعب هو من سيبادر بمحاولة فسخ عقده، في حين أن إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن بينت أنها لن تتخذ أي خطوة بعد أن جس نبضها عبر بعض المقربين منها إلا أن عودته إلى البيت القديم جدت بعض الآراء المتناقضة ما بين مؤيد ومعارض.

وتأتي رغبة عسيري في الرحيل عن قلعة الأهلي لتكون بمنزلة الصدمة الجديدة داخل أروقة النادي بعد الطلب الذي تقدم به اللاعب البرازيلي ليوناردو، وكذلك اليوناني فيتفا، بفسخ عقديهما عطفا على تأخر المستحقات المالية من رواتب ومقدمات عقود، قبل أن يخسر الفريق بطاقة الترشح إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا أمام السد القطري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4/3.

 1  0  853
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ههههههههههههههههه 05-17-2018 12:26 صباحاً

    خلو عنكم الكذب بدئتم تفقدون المصداقيه من القراء

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 مساءً الأربعاء 23 مايو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.