• ×
الأحد 24 يونيو 2018 |

المدرب الجديد لريال مدريد يطالب بالتعاقد مع 5 لاعبين

المدرب الجديد لريال مدريد يطالب بالتعاقد مع 5 لاعبين
 

في خطوةٍ مفاجئةٍ، أعلن نادي ريال مدريد، اليوم (الثلاثاء)، تعيين الإسباني "جولين لوبيتيجي" مديرًا فنيًّا للفريق، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه مطلع الشهر الجاري.

وبحسب ما كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية -في تقرير ترجمته "عاجل"- فإن المدير الفني الجديد أرسل إلى "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي، قائمة بطلبات جديدة للتعاقد خلال الموسم المقبل تضم 5 لاعبين جدد.

وقالت الصحيفة إنه رغم عدم تولي "لوبيتيجي" تدريب الفريق رسميًّا إلا عقب انتهاء مسابقة كأس العالم، فإن المدرب الإسباني يحب القيام بواجباته على نحو مثالي، ولا يرى التأخير مناسبًا في مثل تلك التعاقدات.

وضمت قائمة التعاقدات التي وضعها "لوبيتيجي"، الإسباني "ديفيد دي خيا" حارس مرمى "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، و"ألفارو أودريوزولا" الظهير الأيمن لفريق "ريال سوسييداد"، والأوروجوائي "خوسيه ماريا خيمينيز" مدافع أتلتيكو مدريد.

كما ضمت القائمة الإسباني "تياجو ألكانتارا" لاعب وسط "بايرن ميونخ" الألماني، وزميله في الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ووفق "دون بالون"، فإن البرازيلي "نيمار دي سيلفا" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خرج من قائمة المدرب؛ بسبب صعوبة إتمام التعاقد معه في الصيف المقبل.

 0  0  523
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 صباحاً الأحد 24 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.