• ×
الأحد 24 يونيو 2018 |

الفيفا يفاجئ الجماهير بإعلان تشكيلة الأخضر !

الفيفا يفاجئ الجماهير بإعلان تشكيلة الأخضر !
 

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقريراً عن مباراة المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره الروسي في افتتاح منافسات كأس العالم 2018 يوم غد الخميس.

وتوقع التقرير تشكيل الأخضر للمباراة حيث قال إن التشكيل المتوقع سيكون كالتالي: "عبدالله المعيوف - أسامة هوساوي - عمر هوساوي - ياسر الشهراني - محمد البريك - عبدالله عطيف - سلمان الفرج - يحيى الشهري - تيسير الجاسم - سالم الدوسري - فهد المولد".

ويعقد المدير الفني للمنتخب خوان انطونيو بيتزي مؤتمرا صحفيًا عند الخامسة مساء من اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات الصحفية في استاد لوزنيكي، وذلك للحديث عن المباراة الافتتاحية التي سيخوضها الأخضر غداً في افتتاح كأس العالم، وسيتحدث قائد المنتخب أسامة هوساوي إلى جانب خوان بيتزي في المؤتمر الصحفي.

وستنطلق المباراة التاريخية في الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ومع آخر أذان لصلاة المغرب في شهر رمضان تنطلق ضربة البداية للأخضر أمام منتخب روسيا صاحب الأرض في المباراة التاريخية الافتتاحية.

وسيتم نقل المباريات عبر قنوات bein max bein 4k بالاضافة الى bein المفتوحة، كما سيقوم بالتعليق على المباريات كل من رؤوف خليف، وخليل البلوشي، وأحمد الطيب.

 0  0  1154
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 صباحاً الأحد 24 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.