• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 |

بأمر الأطباء .. أطفال الكهف ممنوعين من مشاهدة نهائي المونديال

بأمر الأطباء .. أطفال الكهف ممنوعين من مشاهدة نهائي المونديال
 

حذر الأطباء المشرفون على علاج أعضاء فريق كرة القدم من الأطفال الذين كانوا عالقين مع مدربهم داخل أحد الكهوف في تايلاند من خطورة تلبيتهم لدعوة السفر إلى روسيا، التي وجهها لهم رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو؛ لمشاهدة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018.

وأكد الأطباء أنه من الضروري أن يمكث الأطفال المذكورين فترة من الوقت داخل أحد المستشفيات تحت الملاحظة والمتابعة؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الألمانية.

وأشار الأطباء إلى أن الأطفال سيتابعون نهائي المونديال عبر شاشات التليفزيون داخل غرفهم بالمستشفى، إذا كانوا لا يزالوا مستيقظين حتى موعد بث المباراة، التي ستنطلق في العاشرة مساء بتوقيت تايلاند.

وكانت السلطات في تايلاند قد أعلنت، اليوم الثلاثاء، نجاح عملية إنقاذ 12 طفلًا كانوا محاصرين مع مدربهم داخل أحد الكهوف منذ أيام، إذ نجح غواصون في إخراج 8 منهم على مدار اليومين الماضيين، ثم أخرجوا الباقين اليوم.

ودعا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جيياني إنفنتينو، اليوم، إلى إرسال أعضاء فريق كرة القدم من الأطفال العالقين في كهف بتايلاند إلى روسيا لحضور نهائي كأس العالم، إذا ما كانت صحتهم تسمح بذلك بعد لَمّ شملهم مع عائلاتهم.

 0  0  463
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 صباحاً الإثنين 19 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.