• ×
الإثنين 15 أكتوبر 2018 |

الإيراني والإسرائيلي صديقان في اليونان

الإيراني والإسرائيلي صديقان في اليونان
 

في الوقت الذي تتشدق فيه الحكومة الإيرانية بعدائها للكيان الإسرائيلي، سيجد الشعب الإيراني نفسه متابعًا لاثنين من لاعبي كرة القدم الإيرانية المحترفين خارج حدود البلاد وهما يلعبان جنبًا إلى جنب مع قائد المنتخب الإسرائيلي في فريق أولمبياكوس اليوناني؛ ما يعكس حجم التناقض بين المواقف السياسية المتلونة لحكومة طهران وشعبها الذي لا تستطيع السيطرة عليه.

هذا الموقف الشاذ جاء بعدما تعاقد الفريق مع الإسرائيلي بيبرس ناتخو قائد منتخب الكيان العبري؛ ليصبح لاعبا في الفريق؛ لكنه سيلعب جنبًا إلى جنب مع إحسان حجي صافي، قائد المنتخب الإيراني الذي يلعب للفريق اليوناني أيضًا، إضافة للاعب الإيراني كريم أنصاري فريد الذي انضم لأولمبياكوس في عام 2017.

ووفقًا لتقرير نشرته "سكاي نيوز"، فإن الموقف نفسه سيتكرر مع اللاعب الدولي الإيراني علي رضا جهانبخش، الذي وقع الشهر الماضي مع برايتون الإنجليزي، والذي يضم في صفوفه الدوليين الإسرائيليين تومر هيمد وبيرام كيال.

ولعب جهانبخش مباراته الأولى بجوار زملائه الإسرائيليين في ودية فريقه الجديد التي انتصر فيها على نادي نيس الفرنسي يوم 31 يوليو الماضي.

في المقابل، انسحب الفريق السعودي مؤخرًا من بطولة دولية في لعبة الريشة الطائرة، بعدما فوجئ بن القرعة أوقعته أمام فريق إسرائيلي، في ترسيخ التزام أبناء الشعب السعودي بقضايا الأمة العربية والإسلامية.

 0  0  167
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:08 مساءً الإثنين 15 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.