• ×
الإثنين 14 أكتوبر 2019 |

مفاجأة خلف استبعاد صالح جمعة من الفيصلي

مفاجأة خلف استبعاد صالح جمعة من الفيصلي
 

فاجأت إدارة نادي الفيصلي لاعبها المحترف، المصري الدولي، صالح جمعة، باستبعاده من القائمة النهائية للفريق الأول لكرة القدم، والتي ستخوض المباريات الرسمية في الدوري والكأس خلال الموسم الرياضي الجديد 2018-2019.

ومن جهته قال فهد المدلج، رئيس النادي الفيصلي وفق تقارير صحفية أن تقرير المدير الفني للفريق، مريشيا ريدينك، أفاد بعدم حاجة الفريق لجهود صالح جمعة بناءاً على ما قدمه اللاعب في المعسكر الخارجي والمباريات الودية.

وبحسب التقارير فإن اللاعب المصري لم يستطع الاستفادة من فترة الإعداد لما قبل الموسم الكروي الجديد سواء فنياً أو بدنياً نظراً لوزنه الزائد، علاوة على عدم الحفاظ على لياقته.

ويعد تعاقد نادي الفيصلي مع اللاعب الكويتي، فهد الأنصاري، محترف نادي الاتحاد السابق، هو القشة التي احتاجها عنابي سدير للاستغناء عن خدمات صالح جمعة، نظراً لوصول الأجانب في قائمة الفريق إلى 9 مما توجب على إدارة الفريق تسجيل 8 لاعبين فقط.

وخلال الموسم الماضي شارك صالح جمعة منذ انضمامه من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف في الانتقالات الشتوية الماضية، في 11 مباراة لم يسجل فيها أي أهداف، وصنع 4 أهداف لزملائه.

 0  0  468
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.