• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 |

أول تعليق للعابد على أنباء انتقاله للشباب

أول تعليق للعابد على أنباء انتقاله للشباب
 

في ردة فعل صادمة ومؤثرة من اللاعب الدولي نواف العابد لاعب نادي الهلال وتدل على أنه تفاجأ بقرار الإدارة بإستبعاده الفترة الشتوية القادمة من الهلال وإعارته لنادي الشباب غرد اللاعب عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي "تويتر" غير مصدق نفسه من بعض ماتم تداوله أن إدارة سامي الجابر رئيس النادي الهلالي تم اتفاق بينه وبين وخالد البلطان رئيس الشباب الجديد على اعارة نواف العابد خلال الفترة الشتوية القادمة لمدة موسم ونصف الموسم.

وربطت الإرهاصات انتقال اللاعب للشباب بسبب سوء تفاهم قديم بينه ورئيس النادي سامي الجابر عندما كان مدرباً للفريق، إضافة إلى رغبة رئيس الشباب الجديد خالد البلطان بتدعيم فريقه بلاعبين مميزين.

وقال فيها اللاعب ولدت لاعبا في الهلال

عشت الفرح والانجاز مع الهلال -- عرفت المنصات ورفعت الذهب مع الهلال -- وبيني وبين جمهور الهلال علاقة ابدية-- فكيف اترك الهلال !! وأختتم تغريدته بقلوب زرقاء.

وتفاعلت الجماهير المحبة للاعب مع تغريدته حتى بعض الأعلاميين من الوسط الرياضي تفاعل مع التغريدة للاعب وتم اعادة التغريدة في وقت اقل من 40 دقيقة اكثر من 17 الف مغرد.

وتأكيدا على خبر الانتقال تم الاتصال مباشرة باللاعب من قبل موقعنا الذي نفى نفيا تاما تلك الاخبار وقال انا علمت مثلي مثل الناس من الصحف والمواقع خبر إنتقالي للشباب وهذا اثر في نفسيتي جدا إذا تم.

 0  0  323
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:41 صباحاً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.