• ×
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 |

تعرّف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تعرّف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين بعد أن أقيمت 3 لقاءات أمس انتهى اثنين منها بالتعادل (الفتح والوحدة 0-0) و(الحزم والتعاون 1-1)، بينما فاز الاتفاق على الباطن بثلاثة أهداف لهدفين.

ونقدم لك عزيزي القارئ جدول مواعيد مباريات اليوم وأماكنها بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

يستضيف نادي النصر في أول مباراة على ملعبه باستاد الأمير فيصل بن فهد النادي الفيصلي في مواجهة يريد العالمي فيها الاستمرار في الانتصار والتحليق في صدارة الدوري، بينما يريد عنابي سدير تحقيق أول انتصار له هذا الموسم.

وستلعب المباراة في تمام الساعة 6:40 مساءاً.

وبعدها بخمس دقائق الساعة 6:45 دقيقة تنطلق مباراة الجريح نادي الفيحاء حين يلعب مع المنتشي بانتصاره على الاتحاد، نادي الشباب في اللقاء الذي يُلعب في مدينة المجمعة الرياضية.

وفي المباراة الثالثة يلعب نادي أحد ثاني مباراة على ملعبه باستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة أمام النادي الأهلي في تمام الساعة 8:30 مساءاً.

وتكتسب هذه المباراة طابعاً خاصة، إذا يمطح النادي الأهلي في تحقيق الفوز الأول في موسم 2018-2019 بعد التعادل في الجولة الأولى أمام التعاون، فيما سيحاول نادي أحد خطف الفوز من براثن الراقي خاصة وأنه خسر المباراة الأولى على ملعبه من النصر 1-2.

وستعرض جميع المباريات على القنوات الرياضية السعودية KSA SPORTS، وقنوات دوري بلس الموجودة على ريسيفر GOBOX وتطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية بالإضافة إلى جوي TV.

 0  0  652
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 مساءً الأربعاء 19 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.