• ×
السبت 20 أكتوبر 2018 |

تعرف على النادي الإماراتي المشارك في الدوري السعودي

تعرف على النادي الإماراتي المشارك في الدوري السعودي
 

اقترب نادي الفجيرة الإماراتي من الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين ليصبح النادي الثالث الذي سينضم إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بدءاً من الموسم المقبل بعد نادٍ من البحرين وآخر من الكويت.

وقال الناقد الرياضي جراح الظفيري، في تصريحات لأحد البرامج السعودية الرياضية: "الأنباء تقول إن نادي الفجيرة الإماراتي هو النادي الذي سيلعب في الدوري السعودي العام المقبل".

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن نهاية الشهر الماضي عبر رئيسه السابق، نواف التمياط، عن الاتفاق مع الاتحادين الكويتي والبحريني لكرة القدم على إشراك فريق من كل دولة في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

وأعلن نادي المحرق البحريني رسمياً عن انضمامه للدوري السعودي معدّداً الفوائد العائدة على النادي والكرة البحرينية عبر ارتفاع مستوى الفريق والحضور الجماهيري الكبير والاحتكاك في البطولات الخارجية الكبيرة، علاوة على الدعم الذي سيلقاه النادي البحريني لمواكبة الأندية السعودية العريقة وجهاز فني متكامل حسب طلب النادي علاوة على زيادة عدد المحترفين الأجانب.

وبذلك ينضم الفجيرة الإماراتي إلى المحرق البحريني ونادٍ كويتي آخر لم يتم تحديده بعد إلا أن التقارير تشير إلى أنه سيكون نادي العربي الكويتي، ليكونوا جميعاً في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020.

 0  0  472
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:29 مساءً السبت 20 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.