• ×
الخميس 13 ديسمبر 2018 |

النصر ينفرد بجميع جوائز الجولة الخامسة

النصر ينفرد بجميع جوائز الجولة الخامسة
 

اكتسح نادي النصر جميع جوائز الأفضل ضمن اختيارات اللجنة الفنية لأفضل مدرب ولاعب وجمهور في الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بفضل الأداء الرائع الذي قدمه الفريق أمام نادي الحزم.

وكان النصر قد فاز على نادي الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الأخيرة للعالمي قبل التوقف الدولي لينفرد بصدارة الدوري برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في جميع مبارياته وبفارق نقطتين الأهلي الثاني برصيد 13 نقطة، والهلال الثالث صاحب الـ 12 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتفاق.

واختارت اللجنة الفنية لرابطة دوري المحترفين السعودي المدير الفني لفريق النصر، الأوروغوياني دانييل كارينيو كأفضل مدرب في الجولة الخامسة بعد تفوقه على الحزم في الشوط الثاني وتكتيكاته التي أدت إلى إحراز الفريق لـ 4 أهداف في 45 دقيقة فقط هي مدة الشوط الثاني.

كما تم اختيار اللاعب المغربي الدولي، نورالدين امرابط كأفضل لاعبي الجولة الخامسة بعد الأداء الراقي الذي استطاع به مساعدة فريقه على تحقيق فوز عريض وإحرازه هدفاً من ضمن الأهداف الخمسة.

وحاز جمهور نادي النصر على جائزة الجمهور الأفضل في الجولة ذاتها بعد التشجيع المثالي الذي قدمته الجماهير لفريقها طيلة المباراة الماضية.

 0  0  260
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 صباحاً الخميس 13 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.