• ×
الخميس 13 ديسمبر 2018 |

أردا توران بطل فضيحة جديدة بملهى ليلي في تركيا

أردا توران بطل فضيحة جديدة بملهى ليلي في تركيا
 

واصل اللاعب التركي المثير للجدل، أردا توران، مسلسل عدم الانضباط داخل الملعب وخارجه؛ فبالرغم من أنه لا يزال يعاقب بالإيقاف لمدة 16 شهرًا بعد تعديه على أحد الحكام، قام هذه المرة بكسر أنف مطرب تركي شهير خلال مشاجرة بأحد الملاهي الليلية.

وبدأت المشاجرة حينما غازل توران، المعار من برشلونة الإسباني إلى باشاك شهير التركي، زوجة المطرب التركي المعروف بيركاي، أثناء تناوله العشاء، قائلاً لزوجة المطرب: "لو لم أكن متزوجًا لما تركت فتاة مثلك أبدًا"، فقام بيركاي وتشاجر مع توران وأمر زوجته أن تتوجه للبيت فورًا.

على إثر ذلك، توجه بيركاي لتوران ليعاتبه على ما بدر منه، فما كان منه إلا أن لكمه في أنفه ما تسبب في كسرها، ونُقل إلى المستشفى على الفور.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن توران، الذي استفاق فيما بعد من حالة السكر التي كان عليها، ذهب إلى المستشفى ليعتذر لبيركاي حاملاً معه مسدسًا وقال له: "لم أكن أعرف أنها زوجتك، أنا آسف، اقتلني".

ونفى توران ما تردد حول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال لصحف تركية إنه تشاجر مع بيركاي بالفعل، ولكن السبب لم يكن متعلقًا بزوجته، مشددًا على أن هناك الكثير من التفاصيل غير الصحيحة تشوب الواقعة.

ولم يلعب توران، أي مباراة هذا الموسم بعد عودته لتركيا معارًا من برشلونة؛ حيث إنه معاقب بالإيقاف لمدة 16 شهرًا؛ بسبب تعديه بالضرب على حكم تركي نهاية الموسم الماضي.

 0  0  363
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 صباحاً الخميس 13 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.