• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 |

الاتحاد الليبي: النظام القطري وراء مقاطعتنا للبطولة العربية

الاتحاد الليبي: النظام القطري وراء مقاطعتنا للبطولة العربية
 

أكد رئيس الاتحاد الليبي للرماية عادل قريش، معاناة اللعبة في ليبيا مُنذ أكثر من 4 سنوات من ظروف قاهرة؛ لتدهور الوضع الأمني والاقتصادي نتيجة الحرب الدائرة، والتي كانت بدعم وتمويل من قطر بالأدلة الدامغة.

وأضاف قريش، في رسالة لرئيس الاتحاد العربي للرماية، أن سلطات الدوحة تسعى لصرف الأنظار بعيدًا عن ممارساتها عبر بوابة الرياضة، مُشيرًا إلى أن مراهنة النظام القطري هذه الأيام على طي صفحة دعمه الإرهاب بفعل النسيان، أو القيام بأدوار أخرى لجذب الأنظار إليه وتغيير الصورة الذهنية عنه وهو ما كان، وفق "العربية".

وتابع: "النظام القطري هداه مستشاروه للرجوع من بوابة الرياضة باعتبارها الأشهر والأقدر على لفت الأنظار، وإشغال الناس عن بشاعة جرائم النظام القطري".

وأوضح قريش، أن الاتحاد الليبي للرماية ليس ضد الشعب القطري، قائلًا: "نحن لسنا على خلاف مع أشقائنا بالاتحاد القطري للرماية أو الشعب القطري الشقيق، ونعلم جيدًا بأننا نخالف الميثاق الأولمبي ونتحمل كل المسؤولية عن ذلك".

أعلن الاتحاد الليبي العام للرماية قبل أيام، مقاطعته البطولة العربية الرابعة عشرة للرماية التي ستُقام بالدوحة الشهر المقبل ما بين 15 و24 نوفمبر؛ بسبب دعم السلطات القطرية للإرهاب في ليبيا.

image
 0  0  330
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 صباحاً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.