• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 |

مفاجأة تنتظر كارينيو خلال ساعات !

مفاجأة تنتظر كارينيو خلال ساعات !
 

أكد مصدر مطلع أن هناك سخط كبير من إدارة نادي النصر على أداء الفريق اليوم في مباراة الذهاب بدور ال 16 بكأس زايد للأندية العربية الأبطال والتي إنتهت بهزيمة الفريق العالمي بهدف دون رد على أرضه ووسط جماهيره التي أعلنت غضبها بشدة عقب اللقاء للمستوى الفني الهزيل الذي أدى به اللاعبين اللقاء رغم أن الفريق يضم كوكبة من أفضل اللاعبين بدوري المحترفين هذا الموسم

واكد المصدر وفقا لـ "يورو سبورت" أن هناك خلافات بن أعضاء المجلس النصراوي مابين بقاء الأورغواني دانيال كارينيو وبين رحيله.

وأشار المصدر إقتراب كارينيو من الرحيل ومغادرة أسوار العالمى وأوضح المصدر أن قرار الإقالة كان سيتم عقب الخسارة من الأهلى بهدفين نظفين فى كلاسيكو الدورى السعودى ولكن الإدارة فضلت التريث والتمهل قبل اتخاذ القرار الحاسم.

ونال كارينيو انتقادات عارمة من جانب الجماهير النصراوية، التى انتقدت أداء الفريق فى الجولات الماضية، ولم يعجبها طريقة تعامل المدرب مع بعض الأمور داخل الفريق علاوة على تواضع مستوى بعض اللاعبين وفشله فى إيجاد البديل المناسب.

كما اضاف المصدر أن هناك اتصالات نصراوية تمت مع المدير الفني السابق للنادي الأهلي المدرب البرتغالي فيتور بيريرا والذي يقود فريق شنغهاي سبيغ الصيني وقاده لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم.

 0  0  829
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 صباحاً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.