• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 |

مفاجأة لجمهور الهلال بشأن عموري

مفاجأة لجمهور الهلال بشأن عموري
 

فاجأ حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الجماهير الهلالية بنشر صورة للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الإماراتي المتألق عمر عبدالرحمن "عموري" أثناء تواجده في إسبانيا.

ويظهر في الصورة عموري إلى جانب طبيبه الإسباني الذي أجرى له العملية الجراحية في الرباط الصليبي رامون كوجات، وهو الطبيب الخاص بمعالجة إصابات الملاعب للعديد من نجوم كرة القدم العالميين.

وكتب الهلال على حسابه بموقع تويتر: "بدأ لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عمر عبدالرحمن برنامجه التأهيلي بعد عملية الرباط الصليبي تحت إشراف الطبيب رامون كوجات.. وفي الصورة يقدم عموري قميص الهلال هدية إلى كوجات".

يذكر أن عموري قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي إثر إصابته في الدقائق الأولى من لقاء الشباب والهلال في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتم استبداله في الدقيقة العاشرة من المباراة وهو يبكي.

وكان الغموض يحيط بإصابة عموري خاصةً وأن الآشعة لم تحدد بشكل مباشر حجم الإصابة بعد المباراة، إلا أن مصدر مقرب للجهاز الطبي لنادي الهلال ذكر أن التشخيص المبدئي للاصابة بعد تورم الركبة يؤكد وجود قطع في الرباط الصليبي وجذع داخلي وهذا ما سيتطلب إجراء جراحة عاجلة في الركبة.

وتفاعل الجمهور الهلالي مع خبر الزعيم على حسابه بتويتر متمنين لعموري الشفاء العاجل والعودة للملاعب سريعاً.

image
 0  0  711
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 صباحاً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.