• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 |

خمسة أسباب تدفع إدارة النصر لإقالة كارينيو

خمسة أسباب تدفع إدارة النصر لإقالة كارينيو
 

سادت حالة من الغضب الجماهيري على الأداء الفني للفريق الأول لنادي النصر بعد صعوبة تحقيق الفريق الفوز في آخر 3 مباريات رسمية منها 2 في دوري المحترفين وواحدة في البطولة العربية للأندية الأبطال.

وترصد يوروسبورت عربية لك عزيزي القارئ في هذا التقرير 5 أسباب قد تكون دافعة وبشكل قوي لإدارة النصر من أجل إقالة المدير الفني للفريق، الأورغوياني دانييل كارينيو.

1- فقد الصدارة: فقد نادي النصر صدارة جدول الترتيب لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن صعد للقمة في الجولة الخامسة خاصة بعد التعادل مع الفيحاء والخسارة من الأهلي.

2- خسارة الكلاسيكو أمام الأهلي في الرياض: خسر النصر مباراة الكلاسيكو الكبير أمام النادي الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب النصر باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وسط أداء فني حمل علامات استفهام للفريق النصراوي.

3- خسارة لقاء المولودية بالسعودية: أدى خسارة الفريق النصراوي من فريق مولودية الجزائر في المملكة العربية السعودية بملعب الأمير فيصل بن فهد بهدف دون رد إلى غضب جماهير النصر والإدارة النصراوية فقد يعتبر ذلك مؤشراً للخروج من البطولة العربية من دور الـ 16.

4- الإصرار على أمور فنية غريبة: يعتبر كارينيو من أشد المعارضين لسياسة التدخل في عمله كمدير فني حتى وإن كانت وجهة نظره خاطئة وتحتاج إلى تغيير، وهو ما نفذه حرفياً في تبديل المقاتل نورالدين امرابط في كل مرة يكون فيها متألقاً، علاوة على عدم إشراك اللاعب أحمد موسى من بداية المباريات وإشراكه كبديل، وهو ما لفت الأنظار إليه في مباراة الفيحاء في الجولة السابعة من الدوري.

5- غضب الجماهير المتصاعد: بإمكان جمهور مدرج الشمس الانتظار حتى يتم تصحيح الأوضاع في النصر ولكنها بكل تأكيد لن تتحمل خسارة أي إخفاق آخر في الدوري يحمّل الفريق المزيد من نزيف النقاط، إلى جانب أن الجماهير بدأت في الحنق منذ التعادل المخيب للفريق أمام نادي الفيحاء في الجولة السابعة، والذي زاد بشكل مضطرد بعد خسارة مباراتي الأهلي في الدوري ومولودية الجزائر في البطولة العربية.

 0  0  714
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 صباحاً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.