• ×
الإثنين 22 يوليو 2019 |

السومة يفجر مفاجأة للاعبي الأهلي

السومة يفجر مفاجأة للاعبي الأهلي
 

أشعل المحترف السوري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمر السومة، ديربي جدة تحت 17 عام بإعلانه عن مكافآت خاصة في حال فوز الأهلي على الاتحاد في المباراة المرتقبة بين الفريقين على قمة ترتيب جدول المسابقة.

ويتصدر الأهلي برصيد 28 نقطة جدول ترتيب مسابقة دوري الناشئين وبفارق نقطة واحدة عن النصر ثاني الترتيب، بينما يأتي الاتحاد ثالثاً برصيد 21 نقطة بعد مرور 10 جولات حتى الآن.

وأعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في بيان رسمي عن تسليم المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي موسى المحياني مكافآت الفوز للاعبي درجة الناشئين في لقائهم الأخير أمام الهلال والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 5-0 في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز تحت 17 عام.

وأضاف البيان: "وكان المحياني قد تكفل بمكافآت لاعبي فريق الناشئين نظير المستوى المتميز والنتيجة العريضة التي حققوها أمام الهلال ومواصلة صدارتهم للدوري، مطالباً اللاعبين بمواصلة العطاء وتقديم المزيد في المرحلة المقبلة من أجل الحفاظ على الصدارة".

وختم البيان: "من جانب آخر وعد لاعب الفريق الكروي الأول عمر السومة بتقديم مكافآت مالية للناشئين في حال تحقيقهم الفوز على الاتحاد الجمعة المقبلة في الدوري الممتاز تحت 17 عام".

يذكر أن السومة تألق في مباراة الديربي الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وساهم في فوز الراقي بثلاثة أهداف لهدف.

 1  0  496
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مستأجر 12-05-2018 06:16 صباحاً

    كفو ابو خطاب والله انك نجم في الملعب وخارج الملعب واحسدك على روحك الجميلة وفك الله معاناة اهلينا بالداخل بسوريا اللهم آمين

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:19 صباحاً الإثنين 22 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.