• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

الروقي: إسقاطات رئيس النصر المتتالية تحتاج لتطبيق اللوائح

الروقي: إسقاطات رئيس النصر المتتالية تحتاج لتطبيق اللوائح
 

هاجم الإعلامي والكاتب الرياضي فهد الروقي، رئيس النصر ” سعود آل سويلم ” بعد احتجاج النادي على مشاركة لاعب الوحدة “ علي النمر ” أمام النصر في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الـ 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الروقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : إذا خرج رئيس النصر في ( بث مباشر ) وشرح موقف ناديه القانوني بالتفصيل في الاحتجاج على مشاركة علي النمر حينها بالإمكان أن تقتنع الساحة، التغريد بالكلام الإنشائي لا يجدي.

وأضاف : أغلب القانونيين أكدوا بأن بيتروس يستحق الإيقاف لمباريتين ومع ذلك أوقف مباراة واحدة، وأغلب القانونيين أكدوا سلامة موقف الوحدة في تسجيل علي النمر، والإسقاطات المتتالية من رئيس النادي ومن المتحدث الرسمي تحتاج لتطبيق اللوائح عليها.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم، اليوم الأربعاء، عن رفض الاحتجاج المقدم من نادي النصر، مؤكدة على فوز نادي الوحدة على النصر بنتيجة هدفين لهدف في الدوري.

 1  0  423
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مستأجر 12-06-2018 07:05 صباحاً

    يا الله صباح خير يا ناس احد يفهم هذا ؟؟ أولاً جاء تعديل بالنسبة لايقاف اللاعب من الفيفا يا ؟؟؟ وثانياً بالنسبة للاحتجاج كيف يطلع ويوضح على الاعلام والقضية منظورة فما هو من حقه التصريح في هذا الموضوع يا ؟؟؟؟ وبالرغم والله من أني لست بنصراوي عالمي ولكن أمثالك ؟؟؟؟؟ يرفعون الضغط حرام والله حرام أمثالك واشباهك يكون اعلاميين والله حرام وكثر منك واشكالك ولكن الله يقلعكم ان شاء الله يا ؟؟؟؟؟؟

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 صباحاً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.