• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

صاعقة تضرب الهلال قبل مواجهة الديربي

صاعقة تضرب الهلال قبل مواجهة الديربي
 

ترددت أنباء من الممكن أن تنزل كالصاعقة على آذان جمهور الهلال، وذلك حسب التقارير الصحفية التي أكدت مغادرة المحترف السوري، عمر خربين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال مقر النادي مساء أمس متوجهاً إلى مطار الملك خالد بالرياض.

وقالت التقارير إن خربين اجتمع مع أحد مسؤولي القلعة الزرقاء وتحديداً فهد الراشد نائب رئيس النادي، أمس الأربعاء وغادر بعدها مقر الهلال، حيث أكدت مصادر توجهه للمطار.

وبحسب المصادر فإن استبعاد اللاعب خربين من حسابات المدير الفني البرتغالي للفريق الأول، خورخي خيسوس، هو ما دفع اللاعب لمغادرة النادي متوجها إلى بلاده لبعض أموره الخاصة كتوثيق عقد زواجه وبعد الأمور الأخرى، فطلب السفر بعد علمه بأنه لن يلعب مواجهة النصر المقبل في دوري المحترفين وحصل على موافقة الإدارة للمغادرة.

يذكر أن خيسوس لا يعتمد في مباريات الفريق على خربين بشكل كبير، وهو ما أدى إلى احتمالية مغادرته كتيبة الموج الأزرق مع بداية سوق الانتقالات الشتوية المقبل في شهر يناير.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك للدخول في مفاوضات جادة مع مسؤولي الهلال ورئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس اللجنة الأوليمبية السعودية معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ لإقناعهم بانتقال خربين إلى القلعة البيضاء.

وكذلك يسعى نادي الزمالك لإتمام الصفقة نظراً لمعاناة الفريق الأبيض في الخط الهجومي وهو ما ظهر في العديد من المباريات الماضية للزمالك، أبرزها اللقاء الأخير في البطولة العربية أمام نادي الاتحاد السكندري والتي انتهت لصالح الأخير وأخرج الزمالك من دور الـ 16.

ويعاني خربين من قلة مشاركته الفترة الماضية مع الفريق الأول بالهلال، وفي ظل اعتماد المدير الفني البرتغالي لكتيبة الموج الأزرق على بافيتيمبي غوميز المحترف الفرنسي باستمرار ومن خلفه أندريه كاريلو وسالم الدوسري.

 0  0  1996
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحاً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.