• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

الهلال يفجر مفاجأة قبل 24 ساعة من الديربي

الهلال يفجر مفاجأة قبل 24 ساعة من الديربي
 

أعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل عن مفاجأة كبرى قبل انطلاق ديربي الرياض أمام النصر في الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 24 ساعة.

وقالت إدارة الزعيم في تغريدة على حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إن جميع تذاكر اللقاء المثير بين الهلال والنصر على ملعب جامعة الملك سعود قد نفذت بالكامل قبل انطلاق المواجهة بيوم كامل.

وقال حساب الهلال: "نفاد تذاكر لقاء الهلال النصر التي وجه سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بتخصيص دخلها إلى عائلة لاعب الهلال السابق سلطان البرقان -رحمه الله- بالتضامن مع شركة صلة".

يأتي هذا في الوقت الذي أعرب فيه جمهور الزعيم عن ثقتهم في اللاعبين وأن الجمهور أدى ما عليه من حضور مرتقب للمباراة الهامة، وأنه يتوجب على اللاعبين الفوز بالمباراة وفعل ما عليهم فعله.

بينما كان رد بعض من الجمهور الهلالي بأن هناك تذاكر يتم بيعها في السوق السوداء بعد شرائها من الموقع الإلكتروني المخصص للشراء وبكميات كبيرة، ثم إعادة بيعها مرة أخرى بأسعار مرتفعة لتحقيق ربح غير مشروع.

وأجاب بعض الجمهور عن اسئلة البعض الآخر عن إمكانية توفير تذاكر وقالوا إنها متواجدة على أحد المواقع الشهيرة التي تبيع الأدوات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

 0  0  990
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 صباحاً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.