• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

خطاب هيئة الرياضة ينصف الوحدة .. والنصر يلتزم الصمت !

خطاب هيئة الرياضة ينصف الوحدة .. والنصر يلتزم الصمت !
 

كشف نادي الوحدة عن خطاب من هيئة الرياضة يتضمن الموافقة على تسجيل اللاعبين الذين ليس لديهم هوية وطنية بجواز السفر كلاعبين سعوديين، الأمر الذي يدعم موقفه في احتجاج النصر.

وعلق الخبير في لوائح كرة القدم، علي عباس، على الخطاب الذي كشف عنه الوحدة لبرنامج “في المرمى”، قائلًا: “خطاب هيئة الرياضة الذي يعتمد تسجيل اللاعبين المواليد بجواز السفر كلاعبين سعوديين وثيقة مهمة جدا في سير القضية”.

وتابع الخبير في لوائح كرة القدم، تصريحاته لبرنامج “في المرمى”، قائلًا: “خطاب هيئة الرياضة يؤكد موقف نادي الوحدة في قضية علي النمر.. ووجود هذا المستند إضافة مهمة للقضية”.

وأضاف: “الوحدة استبق واستفاد من لائحة الاحتراف (المادة 28 الفقرة 2 النقطة 8)، ونص الخطاب يقصد كل اللاعبين السعوديين، ويتيح للأندية باستثمار المواليد وإخراجهم من نطاق اللاعب الأجنبي”.

وأشار حساب “في المرمى” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن إدارة النصر اعتذرت عن التعليق على خطاب هيئة الرياضة بحجة الانشغال بالاستعداد لمباراة الديربي أمام الهلال.

ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق احتجاج نادي النصر ضد الوحدة، بشأن إشراك فرسان مكة للاعبين من المواليد في مباراة العالمي ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنص القوانين واللوائح في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على مشاركة لاعب واحد فقط من المواليد في مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونفى الوحدة في بيان رسمي أن يكون علي النمر لاعبا من المواليد، حيث أكد النادي عبر رئيس مجلس إدارته حاتم خيمي أن النمر لاعب سعودي وليس لاعبًا من المواليد بفضل جواز السفر.

 0  0  318
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.