• ×
الثلاثاء 25 يونيو 2019 |

النصر يحصل على الضوء الأخضر من هذا المدرب

النصر يحصل على الضوء الأخضر من هذا المدرب
 

حصلت إدارة نادي النصر على موافقة رسمية من البرتغالى سيرجيو كونسيساو المدير الفنى السابق لفريق بورتو البرتغالى ونانت الفرنسي الأسبق من أجل تولى منصب القيادة الفنية للعالمى خلال الموسم الجارى.

والبرتغالي سيرجيو كونسيساو صاحب ال 43 عاما أحد الأسماء الشاب التي قدمت نفسها بشكل طيب في عالم التدريب البرتغالي، حيث قاد سبورتنج براجا وفيتوريا جيمارايش، قبل قيادة نانت الفرنسي في الموسم السابق ثم تولى تدريب فريق بورتو البرتغالي

وتبحث إدارة نادى النصر عن مدرب جيد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب إقالة دانيال كارينيو وتعيين هيلدر كريستوفاو بصفة مؤقتة لحين قدوم مدرب.

وأشار مصدر مطلع أن إدارة النصر دخلت فى مفاوضات قوية مع كونسيساو، والذى رحب بتولى تدريب الفريق الأصفر، بعد العرض الجاد من جانب إدارة آل سويلم.

وكان النصر قد قدم عرضا للبرتغالى ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسى السابق الذى حضر إلى الرياض، لكن المدرب لم يقتنع بالعرض الذى تقدمت به الإدارة فى ظل رغبته فى خوض تجربة الإدارة الفنية لأحد أندية أوروبا.

وكان كونسيساو دافع عن الوان منتخب البرتغال وعن اندية لاتسيو وانترميلان الايطاليين وستاندارد لياج البلجيكي. اما مسيرته التدريبية فاستهلها على رأس الجهاز الفني لنادي اولهاننسي قبل ان يشرف على اندرية اكاديميكا دي كويمبرا، سبورتينغ براغا وفيتوريا غيمارايش المحلية.

image
 0  0  1863
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 صباحاً الثلاثاء 25 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.